“الصحة” تعتذر عن الرد على “الوضع الصحي بالشمال” فضائياً!!


“الصحة” تعتذر عن الرد على “الوضع الصحي بالشمال” فضائياً!!



اعتذرت وزارة الصحة عن الرد على ما بث يوم الأحد الماضي عن الوضع الصحي والأخطاء الطبية التي ارتكبت لعدد من المرضى في مستشفيات الحدود الشمالية والجوف والقريات، في برنامج الرئيس على قناة لاين سبورت الفضائية.

وكان برنامج الرئيس قد أعد تحقيقاً موسعاً عن معاناة أهالي الشمال في مستشفياتهم وتكبدهم عناء السفر للملكة الأردنية للعلاج، لعدم ثقتهم في المستشفيات الشمالية وارتكاب أخطاء. والتقى فريق العمل عدداً من الحالات الإنسانية, وناشد بعضهم أهل الخير لفك كربتهم بعد أخطاء طبية حصلت لهم وشلت بعضهم عن الحركة.

وطالب البرنامج وزارة الصحة ومديري “الشمال” بالرد على ما ورد في الحلقة من باب الحياد في الطرح الإعلامي, إلا أنهم تفاجأوا باعتذار الصحة عن الرد بعدما كان من المفترض أن يكون مساء اليوم الأحد بعد مخاطبتهم من قبل البرنامج للرد.

وقال مقدم برنامج الرئيس، الإعلامي صلاح الغيدان في تغريدة له في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وزارة الصحة تتنازل عن حقها في الرد على ما ورد في الحلقة الماضية، وتعتذر عن المشاركة في حلقة الليلة التي خصصت لهم للرد”.

وكان العديد من أهالي الشمال يتطلعون لرد شافٍ من مسؤولي وزارة الصحة, ومحاسبة المقصرين عما حصل لهم من انتكاسات صحية من إهمال الأطباء والمستشفيات لمرضاهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com