“ورش الأحياء” في عرعر تقلق المواطنين .. إنتشار عشوائي وتشويه للمنظر العام


“ورش الأحياء” في عرعر تقلق المواطنين .. إنتشار عشوائي وتشويه للمنظر العام



انتشرت في أحياء مدينة عرعر محلات المناجر وورش الحدادة والبناشر وورش إصلاح السيارات التي تسبب الإزعاج لبعض سكان الحي وتشوه المنظر العام بانتشارها العشوائي في بعض الأحياء السكنية.

وأبدى المواطن خالد الحازمي انزعاجه لتواجد محلات الحدادة قرب مسكنه في حي الفيصلية بعرعر، معتبراً أنها تشكل خطراً على المارة وأهل الحي، مطالباً بنقلها إلى الصناعية الجديدة التي وزعت أراضيها أمانة الحدود الشمالية على أصحاب الورش قبل فترة.

ومن جانبه، وصف رئيس المجلس البلدي بمدينة عرعر فهد الديدب هذه الورش والمحال بالمشكلة الواضحة، مشيراً إلى أنها غير لائقة من حيث المنظر العام كما أنها مزعجة للسكان.

واعتبر الموضوع أحد أهم المواضيع التي طرحت على طاولة المجلس والأكثر دراسة، مؤكداً أن هذا الموضوع يسبب حساسية للمجلس والمواطن، مبرراً ذلك لارتباطه بمصدر الرزق ولكونه محرجاً ويحتاج لتأنّ ودراسة وتدقيق قبل كل شيء.

وأضاف الديدب أن المناقشات توصلت إلى ضرورة إخلاء المناجر داخل الأحياء السكنية، ونقلها إلى طريق طريف في الصناعية الجديدة، مؤكداً نجاح هذه الطريقة المرحلية والمتأنية، وأنه ستتبعها قرارات أخرى في أنشطة مختلفة تمارس أعمالها داخل الأحياء، مشيراً إلى أن هذا الموضوع من جديد على طاولة المجلس للبحث والدراسة لاتخاذ القرار المناسب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com