إخبارية عرعر توضح تفاصيل إدانة العسكريين والمدني بتهمة الرشوة الصادرة من إدارية الجوف


إخبارية عرعر توضح تفاصيل إدانة العسكريين والمدني بتهمة الرشوة الصادرة من إدارية الجوف



ورد في الخبر المنشور بإخبارية عرعر ظهر اليوم تحت عنوان ( صدور أحكام بسجن وفصل عسكريين ومدني بالحدود الشمالية بعد إدانتهم بالرشوة ) فأن المفصولان يعملان في احد القطاعات العسكرية في عرعر وعددهم اثنين وموظف مدني في محافظة رفحاء وتم ضبطهم من قبل المباحث الادارية واحيلت القضية الى هيئة الرقابة ثم المحكمة الادارية وتم انهاء العقوبات اللازمة.

والقضية الأخرى لعسكري من نفس القطاع في رفحاء وهي قضية مستقلة ومنفصلة عن قضية التلاعب الاخرى والتي احيلت إلى هيئة الرقابة والتحقيق بتهمة الرشوة بمبلغ تجاوز مليون وأربعمائة الف ريال.

واذ نوضح هذا الخبر لإزالة اللبس الحاصل بين القضيتين بناء على استفسارات كثيرة وصلت للصحيفة من عدة قطاعات وأفراد علما بان الصحيفة ترفض تسمية القطاع العسكري.

وكانت إخبارية عرعر نشرت ظهر اليوم خبرا حول إصدار المحكمة الإدارية بالجوف حكما بالسجن لأفرد بأحد القطاعات العسكرية وموظف مدني وسيط أخر لمدة 5 أشهر وغرامة 3 الآف ريال وفصلهم من وظائفهم . فيما انهت المباحث الإدارية التحقيق ايضا في قضية تلاعب عسكري أخر برفحاء بتعديل 280 معاملة وأخذ رشاوى بملبغ 5000ريال من كل عامل بمبلغ إجمالي تجاوز مليون وأربعمائة الف ريال وتمت إحالة القضية لهيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة الحدود الشمالية ولم يصدر الحكم بعد حول هذه القضية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com