إلى متى والمواطن" جريس" ينام في الشارع ويأكل من فضلات الطعام…….و"إخبارية عرعر" تناشد المسؤولين بالإمارة   "صور خاصة"


إلى متى والمواطن" جريس" ينام في الشارع ويأكل من فضلات الطعام…….و"إخبارية عرعر" تناشد المسؤولين بالإمارة "صور خاصة"



إخبارية عرعر"[COLOR=red]سطام السلطاني[/COLOR]""طريف:
يعيش المواطن"جريس الطرفاوي" حالة صعبة في محافظة طريف منذ سنوات بعد أن بلغ من العمر عتيا حيث لا يوجد له قريب يشرف على حالته مما جعل الشوارع مسكنا له .
"جريس" اتخذ ممرات مستشفى طريف مطرحا له ينتظر فراغ أي سرير حتى ينام عليه برهة من الزمن ولكن سرعان ما يأتي مسؤولا من المستشفى لنهره وطرده من المستشفى نظرا لإزعاجه للممرضين بحسب تصريح المسؤولين هنالك .
هذا وعلمت "إخبارية عرعر" أن العديد من أهل الخير حاولوا مساعدته والمطالبة بإدخاله بدار العجزة في خارج المنطقة إلا أن "جريس" لا يمتلك هوية وطنية على الرغم من معرفة الكثير له ولأحد أقربائه خارج المنطقة وحسب مصادرنا فأن جريس له معاملة بأحوال الجوف من أجل إصدار بطاقة منذ عام 1417 هـ ولم تجد شخص يتابعها وهذا هو سبب عدم دخوله لدار العجزة أو أي مكان حكومي

وعلمت"إخبارية عرعر" أن حقوق الإنسان طلبت استفسارا عاجلا عن حالته وكذلك تم الرفع لمقام "إمارة طريف" عن حالته إلا أنه لم يحدث شيء ولازال "جريس" شاردا في لهيب الصيف ينام على الأرصفة وينتظر رغيفا من الخبز يابسة بجوار النفايات!!!.

وتناشد "[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]" سعادة وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح المحيميد بالتدخل وإنهاء تلك الحالة الإنسانية في طريف فسعادته قريب للخير دائما.

يجدر بالذكر ان إمارة المنطقة تفاعلت مسبقا مع حالة المواطن الساكن أسفل جسر عرعر وتابع سعادة وكيل الإمارة إجراءات نقله لسكنه الجديد بنفسه.

صور للمواطن"جريس" تم إلتقاطها في مستسفى طريف قبل أن يكتشفه المسؤول المناوب ويطرده للخارج:

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a762e2ae16db.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a762e2b2d3db.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a762e55c85c4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4a762e5614409.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com