(فيديو): سوني تطلق ساعتها الذكية


(فيديو): سوني تطلق ساعتها الذكية



أعلنت شركة سوني في شنغهاي ولندن في آن واحد عن هاتفها الذكي المقبل Xperia Z Ultra بشاشة حجم 6.7 بوصة مؤكدة انه أكبر هاتف ذكي في العالم،كما تحدثت سوني عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية سمارت ووتش 2 ذات الوظائف المتعددة .

ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن رئيس فرع سوني في أوروبا بيير بيرون ان جهاز Xperia Z Ultra الجديد سيمحو الفوارق بين الهاتف الذكي والكومبيوتر اللوحي منوها بأنه يستجيب الى إتجاه بين النساء الآسيويات على الأخص نحو تفضيل الهواتف كبيرة الحجم.

كما تحدثت سوني عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية سمارت ووتش 2 ذات الوظائف المتعددة ، بما في ذلك التنبيه الى احدث الرسائل على الهاتف المحمول بواجهة تطبيقات اندرويد والتحكم بمستوى الصوت عند تشغيل الملفات الموسيقية على الهاتف. ولا يمكن اجراء مكالمات بالساعة نفسها ولكن بالامكان استخدامها لرفض المكالمات أو الرد عليها. كما توفر الساعة اكثر من 200 تطبيق بينها تطبيق الكاميرا عن بعد أو الخرائط أو مساعد اللياقة البدنية باستخدام شاشة 1.6 بوصة.

وقالت سوني ان مستخدم الهاتف الذكي يستعين بجهازه عدة مرات في اليوم لقراءة الرسائل والاطلاع على الوقت ومتابعة مواقع التواصل الاجتماعي وتحديثاتها واستخدام تطبيقاته المفضلة والتقاط الصور والاستماع الى الموسيقى والاستمتاع بالألعاب الالكترونية وان الساعة الذكية من الجيل الثاني تلبي كل هذه الحاجات بجهاز مريح ذي شاشة لمسية بحيث لا يحتاج المستخدم الى اخراج هاتفه من جيبه أو حقيبته.

[CENTER][URL]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=CgQIxxnp_Ew[/URL]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com