حادث تصادم “ثلاثي” يقتل كويتيين ويصيب آخرين احدهم حالته حرجة برفحاء


حادث تصادم “ثلاثي” يقتل كويتيين ويصيب آخرين احدهم حالته حرجة برفحاء



أدى حادث تصادم بين ثلاثة سيارات صباح اليوم على الطريق الدولي “40كلم شرق رفحاء” إلى وفاة اثنين من الجنسية الكويتية بالإضافة إلى إصابة مواطنين اثنين بإصابات متفرقة احدهم إصاباته خطيرة .

الحادث نتج عن تصادم ثلاث سيارات “جيب تويوتا مع سيارة داتسون والتحمت معهم سيارة من نوع كورولا كانت على مسافة قريبة أثناء التصادم ” حيث باشر الحادث دوريات امن الطرق برفحاء وسيارات الهلال الأحمر السعودي بالإضافة إلى مرور رفحاء.

وقد أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة لهيئة الهلال الاحمر بمنطقة الحدود الشمالية الاستاذ مساعد غالي العنزي “أنه في تمام الساعة (3:32) من (صباح) يوم (الاثنين) الموافق 1434/8/22هـ تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية على رقم الطوارئ 997 من (أمن الطرق) عن وقوع حادث ( انقلاب ) سيارة نوع تويوتا لاندكروزر على الطريق الدولي شرق محافظة رفحاء حوالي 30 كم.

وفور تلقي البلاغ تم توجيه فرقتين اسعافيتين تابعة لهيئة الهلال الاحمر السعودي من مركز اسعاف رفحاء ومركز اسعاف الهباس لمباشرة الحادث .
وبعد وصول الفرقة الاسعافية الاولى الساعة (3:45 ) أتضح أنه حادث انقلاب سيارة نوع لاندكروزر تقل اربعة أشخاص ومما ادى الى اصطدامها بسيارتين ( كورلا ونيسان )حيث نتج عن هذا الحادث وفاة شخصين ( رحمهما الله ) واصابة شخصين باصابات متفاوته بين المتوسطة والخطيرة كويتيين الجنسية .

وقامت الفرقة الإسعافية بتقديم الخدمة الطبية الطارئة لمصاب واحد ونقله الى مستشفى رفحاء العام فيما نقل المصاب الأخر من قبل احد المواطنين .
هذا ونأمل من الاخوه المواطنين بعدم نقل المصابين من مكان الحادث فالفريق الإسعافي لديه جبائر خاصة للظهر والعنق كما أنهم على دراية بالطرق المثلى للتعامل مع مختلف الإصابات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com