محلي رفحاء يلزم محلات الاثاث المستعمل والجبس بالخروج بالاماكن المخصصة‎


محلي رفحاء يلزم محلات الاثاث المستعمل والجبس بالخروج بالاماكن المخصصة‎



برئاسة سعادة محافظ رفحاء الأستاذ عبدالله بن صالح السياري عقد المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة والمراكز اجتماعه الثالث لعام 1434هـ وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم الأحد الموافق 21/8/1434هـ بصالة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة بحضور أعضاء المجلس من ممثلي الإدارات الحكومية والأهالي.

وقد بدأ المجلس بكلمة سعادة محافظ رفحاء رئيس المجلس المحلي قدم خلالها الدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله بأن يمن عليه بالصحة والعافية ويمد بعمره أعوامًا مديدة .

وتقدم رئيس المجلس المحلي والأعضاء بشكرهم الخاص لمقام صاحب السموامير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة لما يقدمه من دعم وتوجيه في سبيل رقي وتنمية وتطوير المحافظة ومن ثم ناقش المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة ضمن جدول الأعمال واطلع المجلس على سير أعمال المشاريع المنفذة بالمحافظة كما حث رئيس المجلس مدراء الإدارات الحكومية على سرعة انجاز العمل في المشاريع المعتمدة ليستفيد منها المواطن وقد وافق المجلس على عدد من التوصيات التي تم رفعها لأنظار صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة يحفظه الله . ومنها ( المطالبة بإنشاء مبنى جديد لشعبة الجوازات بالمحافظة ) .

وقد أقر أعضاء المجلس إلزام محلات الأثاث المستعمل ومعامل الجبس الذين يمارسون نشاطهم داخل الإحياء السكنية بالخروج إلى المواقع المخصصة لهم من قبل بلدية رفحاء وتشكيل لجنة من الجهات المختصة متابعة تنفيذ هذا القرار . وكذلك وجه المجلس المحلي بلدية المحافظة بتحديد مواقع مخصصة لسحب مواد التربة والردم للمقاولين على أن تكون يعيده عن النطاق العمراني وحرم الحدود .

أوضح ذلك سكرتير المجلس المحلي الأستاذ هيثم بن سعيد القثمي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com