أمير منطقة الحدود الشمالية يفتح”الدكان” وبعض مدراء الإدارات الحكومية يغلقون أبواب مكاتبهم في وجه المواطن


أمير منطقة الحدود الشمالية يفتح”الدكان” وبعض مدراء الإدارات الحكومية يغلقون أبواب مكاتبهم في وجه المواطن



في ظل التحديات التي يواجهها المواطن السعودي في بعض الإدارات التي تعمل وفق أنظمة بروقراطية مقيته ، يٌغلق العديد من المسؤولين ابواب مكاتبهم امام المواطنين المحتاجين وان فتحت في مناسبة ما ، فعلى الاغلب والارجح ان المواطن لا يحصل إلا على الوعود.

خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – قال أكثر من مرة: نحن وأنتم خدّام لهذا الشعب، أعادها عليهم تكراراً ومراراً، إن المسؤولية عظيمة ويجب تحمُّلها، قبل أن يؤكد لهم ضرورة فتح أبوابهم أمام الشعب وعدم إغلاقها.

من جانب آخر، لايقف المواطن بمنطقة الحدود الشمالية أكثر من خمس دقائق أمام مكتب أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد والذي أسمى مكتبه -بالدكان- لأنه مفتوح ولايُغلق بوجه المواطن.

اسئلة كثيرة تُحير المواطن بمنطقة الحدود الشمالية من بعض مدارء الإدارات والذين يسكنون في برج عاجي بعيداً كل البُعد عن المواطن وعن همومه وعن ماكلفتهم به المسؤولية الوطنية ، لايتخيل أي شخص مايُحدثه بعض مدراء الإدارات من ممارسات من شأنها تعقيد المواطن في ظل إنفتاح كبير من الحكومة على المواطن وحث المسؤولين بتيسير معاملاتهم وعدم إختلاق المشاكل ومراعاة الموظفين ودرء العامل النفسي الذي يؤثر على إنتاجياتهم.

“[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بدورها تدع جميع مدراء الإدارات لفتح أبوابهم للمواطنين والأحتذاء بولاة الأمر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com