“عيطان” وزوجته “مريم العنزي” يلتحفان خوف الفقر نوماً على مروحة المطبخ


“عيطان” وزوجته “مريم العنزي” يلتحفان خوف الفقر نوماً على مروحة المطبخ



عندما تطلقت من زوجها الأول والتي أنجبت منه 8 أطفال ماكان منها الا أن تستر نفسها صيانة لعفتها وبالفعل تقدم لها رجل أربعيني عندما شاهدت تقاسيم وجهه ، وكان نائما في المطبخ لوجود مروحة !!! حيث لاتكييف !! والتي ارتسمت على محياه عرفت بأنها بسبب عوامل تعرية الفقر والذي لازم صداقته طيلة عمره فتقاسيم وجهه أصبحت علامة فارقة يعرف من خلالها فقره ، الأمر الذي أنعكس على نفسيته فأصبح مريضا نفسيا وهو لايدري ومما زاد الطين بله وفاة أمه وأبيه !! .
المهم الرجل تزوج أختنا المطلقه على مضض استمر زواجهما حتى لحظة كتابة هذا الخبر قرابة الـ 3 أشهر أو تزيد بقليل .

هو وزوجته في سكناهم لايملكون من حطام الدنيا شيئا اللهم 800 ريال شهريه من الضمان للزوجة (مريم) و1000 ريال راتب وظيفة للأربعيني (عيطان العنزي) يعمل من خلالها حارسا لـ” سد وادي ابا القور” التابع لوزارة الزراعة وهما غير مسجلين في جمعية الأمير ، وقد ساهمت “[COLOR=#2900FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” ولله الحمد في حضور باحث الجمعية لمقرهما وطلب منهما المراجعة للتسجيل وغير ذلك فهما غير مسجلين في أي جمعية أخرى .

بعدما تريثت يومين قبل الكتابه عن معاناتهما أكتشفت بأن الزوجة “حامل” وأن الزوج غادر عرعر لبلدة العويقيلة هكذا دون أي مقدمات أو إخبار الزوجة ، حيث لايزال يمكث هناك والمسكينة منذ ذاك الهجر المفاجىء وهي ملتحفة الخوف لوحدها في شقته بحي الناصرية .

[U]الإحتياجات :[/U]
أختنا مريم الوحيدة في شقتها لا تملك ثمن أجار الشقة وقدره 1000ريال وينقصها في بيتها من يتكفل بأجرة الشقه وفواتير الكهرباء والماء إضافة إلى تلفزيون حديث يؤانس وحدتها ومؤنة والأن وبإختصار أقول :
أن أخت الجميع العنزية ينقصها كل شيء وبالأخص جهة حكومية تعالج الزوج المغلوب على أمره ولعلها مستشفى الصحة النفسية وليكن بالتعاون مع الجهات الأمنية فهناك لـ” عيطان” طفل ينتظره في بطن أمه ولكن النفسية تلعب دور الشتات مع اللامبالاه في حياته التي يجب التدخل عاجلاً لإنقاذها -أعني انقاذ حياة عيطان- .
وللتواصل مع الزوجين “خاصة مع إطلالة رمضان” أو لنقل مع الأخت مريم فلكم حق التواصل مع محرر الخبر / راضي الغربي على 0501185011 .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051d5a120c77ec.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051d5a121071a9.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051d5a13e674c2.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051d5a13e75b59.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051d5a1568c064.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com