للغيورين  فقط:  احذفوا  قناة الإبليسي !


للغيورين فقط: احذفوا قناة الإبليسي !



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/25793.html

قُل لي من تعاشر أقل لك من أنت , تلك الحكمة أو المقولة كانت ومازالت تقال لمعرفة المرء من خليله وصديقه ويحكم عليه كشخص صالح أو طالح بمجرد معرفة هذا الصاحب الساحب للخير أو للشر .. أما أنا فسوف أحورها وأستبدلها لتصبح بعد التحوير .. قل لي من تتابع من القنوات الفضائية ” أنت وأهلك وأولادك ” وأقول لك من أنتم ! وكلكم راع وكلكم مسئوول عن رعيته !

إذا كانت القنوات الفضائية الماجنة الهابطة وبالأخص قناة ” الإبليسي ” والعياذ بالله من إبليس الرجيم – قناة السفور والفجور .. إذا كانت في بيتك فأنت إما أن تكون جاهلاً مصائب وفساد هذه القناة ! ، وإما بلا شك فيه تكون فاسقاً , أو إمعةً , أو مغلوباً على أمرك ولا مشورة ولا رأي لك ببيتك ولاغيرة فيك على محارمك ! .

لِما لاتكون كذلك ومحارم المسلمين تدعوهن ” الإبليسي ” ليتابعن مسلسل ” زنا المحارم ” ! حسبنا الله ونعم الوكيل .
أخي المسلم الغيور .. القنوات الفضائية ” الفضائحية ” الفاسدة مثل تلك القناة المشؤومة بقناواتها المتعددة ماهي إلا قنوات هادمة وخادشة للحياء .. قنوات رذيلة لا فضيلة .. حتى أسماء الله وصفاته عرضوها في” قناة الأطفال الإبليسية الثالثة ” ، وجعلو اسماءه وصفاته -سبحانه جل وعلا شأنه – عرضة للإستهزاء . وتلك البرامج الفاسدة والمسيئة للدين دلالة أكيدة على أنها قناة إلحاد لا إسلام !

ونحمد الله عز وجل إذ بلغنا رمضان ونحن بكامل صحتنا وعافيتنا وأمننا وأماننا ولنبادر ونتسابق على شكر الله بالطاعات والأعمال الصالحة وعلى كل مسلم غيور على دينه وأهله حذفها وحذف كل قناة تلفزيونية فاسدة لا تتصف بالنزاهة والعفاف في كل ماتقدمه و لاتحترم عقلية المشاهد المسلم . وإختر من بين برامج التلفاز خير تغرف منه وتؤجر عليه ، أو شر لابد منه تحاسب وتسأل عنه وتدخل بسببه ناراً لظى نزاعةً للشوى , فأختر ماتراه خيراً لك ؛ فأنت صاحب الشأن .

قال تعالى ( بل الإنسان على نفسه بصيره * ولو ألقى معاذيره )

وقال تعالى ( والله يريد أن يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا ً عظيما )

اللهم إني بلغت .. اللهم فأشهد .

” سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إنت أستغفرك وأتوب إليك ”

عطيه عطاالله الحازمي

تويتر atteyh@

aty-63@hotmail.com

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com