شعبة نصاب وقفزات من التطور …ومطالب بصراف آلي لخدمة المواطنين


شعبة نصاب وقفزات من التطور …ومطالب بصراف آلي لخدمة المواطنين



إخبارية عرعر"هادي بن سعود":
مركز شعبة نصاب، التي يقطنها قرابة تسعة آلاف مواطن حظيت بنهضة عمرانية وتطور كبير خلال السنوات الأخيرة، "والحقيقة من شاهد الشعبة قبل سنوات وشاهدها اليوم يلاحظ التطور الكبير".
"كانت الشعبة مجرد عدة بيوت من الطين، أما الآن فالفرق شاسع، وذلك من خلال التطور والازدهار العمراني، فخلال سنوات قليلة تبدل حال المركز، فتم استحداث كثير من الدوائر الحكومية منها: مركز إمارة، مركز شرطة، مستشفى عام، مركز صحي، قطاع حرس حدود، ومجمع قروي، والذي أحدث إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بريد مركزي، مركز للدفاع المدني، مركز للهلال الأحمر، وإدارة مخدرات، ومدارس بنين وبنات بمراحلها كافة ومدارس لتحفيظ القرآن الكريم.

ولكن مازالت معانات المواطنين في مركز الشعبه..مستمرة ومن يسمع صوتهم

يريدون حلول عاجلة لمعاناتهم المتمثلة في عدم وجود بنك او جهاز صراف و محكمة شرعية وكتابة عدل في الشعبة، إن أهالي الشعبة يتكبدون المشاق ويقطعون المسافات من أجل استخراج صك أو وكالة شرعية أو استخراج صك زواج وغيرها من الأمور التي تتطلب وجود البنك او جهاز الصراف و المحكمة وكتابة العدل. و إن مواطني الشعبة عليهم قطع مسافة 300 كم ذهابا وإيابا لمحافظة رفحاء من أجل إنهاء معاملة. او سحب مبلغ 50 ريال من جهاز الصراف وفي حالة رفض البنوك فتح صراف لنا نناشد المسؤولين في إمارة المنطقة بتوجيه الإدارات الحكومية بصرف رواتب الموظفين كاش بدلا من البنوك التي لم تقوم بأدنى واجب إجتماعي لها وخدمة مواطني القرى ولو بصراف متنقل كبقية القرى في الجنوب.

[COLOR=red]* سلطان الجارد رئيس المركز[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com