(فيديو): في”كلام الناس”.. “المغربيات” يستحدثن شبكات لـ”خرفنة” الشباب السعودي


(فيديو): في”كلام الناس”.. “المغربيات” يستحدثن شبكات لـ”خرفنة” الشباب السعودي



عرضت القناة السعودية الأولى مغرب اليوم، حلقة “الخرفان” من مسلسل “كلام الناس 2” والتي استعرضت أساليب بعض الفتيات من جنسيات مغربية وعربية أخرى للإيقاع بالشباب، عبر وسائل الاتصال في مصيدة الحب الوهمي مثل الخراف، كما جاء في الحلقة.

وتمحورت أحداث الحلقة حول فتاة عربية أنشأت مشروعاً لاجتذاب الشباب عن طريق الهاتف، وطلب مبالغ مالية منهم بعد إيهامهم بالحب، لتظهر البطلة تدير مكتباً فخماً في لندن، واستعرضت الحلقة طريقة عمل المكتب وكيفية استغلال سذاجة الشباب، وكشفت الحلقة أن الفتاة لديها قائمة بكل الزبائن المتصلين وجميعهم يحبونها ويعتقدون أنها تحبهم، وكذلك الفتيات الأخريات العاملات في المكتب.. وقد صنَّفت الشباب في ملفات على الكمبيوتر، وحينما يتصل أحدهم يظهر اسمه وكل بياناته على الشاشة، حتى لا تتلخبط من كثرة الشباب.

ويتعامل مع المكتب رجل ثري جداً يسمونه “الخروف الكبير”، وإذا ورد اتصال منه تضيء جميع اللمبات في المكتب، وتقطع كل الخطوط الأخرى عن الشباب، باعتبار أنه يحوِّل مبالغ كبيرة.

وتوالت الأحداث على هذا المنوال لاستدراج العديد من الشباب، وكان من بينهم رجل سعودي يتصل منذ زمن، وقد أفهم الفتاة التي يتصل بها أن لديه قريباً ثرياً ينتظر وفاته حتى يرث الملايين، وبعد فترة أخبرها أن قريبه توفي بالفعل لكنه بحاجة إلى مبلغ مالي كبير لينهي إجراءات الميراث، وبالفعل ترسل له الفتاة المال على أمل أن تستولي منه لاحقاً على الميراث، لكنها في النهاية تكتشف أنه نصاب مثلها تماماً.. وتكون هذه أول مرة يتم النصب فيه على هؤلاء الفتيات اللاتي واصلن أساليبهن في النصب على الشباب.

[CENTER][SITECODE=”youtube pdxSWwbhDjI”].[/SITECODE]

[URL]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=pdxSWwbhDjI[/URL]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com