المواطنون يناشدون "المجلس البلدي " بالتدخل لحل معاناة سكان حي الجوهرة


المواطنون يناشدون "المجلس البلدي " بالتدخل لحل معاناة سكان حي الجوهرة



إخبارية عرعر"محمد بن مشحن السويلمي ":
ناشد العديد من المواطنين المسؤولين في المجلس البلدي بعرعر بعد أن اهملت الأمانة مطالبهم وشكاويهم بضرورة النظر إلى حي الجوهرة وما يعانيه من مشاكل وتلقت "[COLOR=red]إخبارية عرعر[/COLOR]"العديد من الشكاوى من المواطنين مطالبين فيها المسؤولين بالمجلس البلدي بضرورة مساعدتهم وخصوصا فيما يتعلق بمشاكل البعوض بسبب تسربات مياه أحد الشركات المجاورة لهم .

ويقول المواطن" محمد العتيبي": أنا أسكن وأهلي في حي الجوهرة في عرعر خلف قاعة الجوهرة للاحتفالات. وأمام منزلنا هناك طريق منذ سكنا البيت قبل 4 أعوام إلى الآن لم يعبد .

على الرغم أن جميع الطرق التي في" مخطط ج" الذي نحن به كلها معبده . حتى أننا نعاني إذا مر احد من هذا الطريق حيث تدخل علينا الأتربة والغبار داخل المنزل . بالإضافة إلى ذلك هناك في خلف المنزل أمتار زائدة مليئة بالصخور الكبيرة التي نعاني منها أيضا . ويؤكد المواطن "محمد العتيبي " أنه راجع البلدية قسم المشاريع قرابة ست شهور ولم يحصل على نتيجة ومواعيدهم لم تأتي بنتيجة مؤكدا ندمه على زيارة البلدي مؤكدا أنه يسكن في مخطط ج ورقم القطعة 169 .

يجدر بالذكر أن العديد من المواطنين يجهلون دور المجلس البلدي الذي يستقبل الشكاوى عبر أوراق رسمية ويتابعها مع أمانة المنطقة إلا أنه من واجب المجلس البلدي التفاعل مع الشكاوى الالكترونية مواكبة للتقدم الذي تسير عليه البلاد ,

هذا وسبق للمجلس البلدي التفاعل مع العديد من المشاكل التي تطرحها "إخبارية عرعر" منها مشكلة أحد المساجد بحي الصالحية وكذلك مشكلة الأرصفة التالفة بحي المنصورية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com