هيئة الاتصالات تدشن نظاما للشكاوى يتيح للأشخاص الاطلاع على تجاوب مقدمي الخدمات


هيئة الاتصالات تدشن نظاما للشكاوى يتيح للأشخاص الاطلاع على تجاوب مقدمي الخدمات



قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتدشين نظاما جديداً لتقديم الشكاوى يتيح للأشخاص ووسائل الإعلام الاطلاع على أداء مقدمي الخدمات في المملكة.

وأوضحت الهيئة أن هذا النظام يتيح المعلومات للأشخاص حول أداء المشغلين في المملكة فيما يتعلق بتعاملهم مع شكاوى المستخدمين المقدمة عبر موقع الهيئة، بالإضافة إلى التيسير على مستخدمي خدمات الاتصالات في المملكة من خلال منحهم خياراً إضافياً للوسائل الأخرى التي تستقبل من خلالها الشركات شكاوى مشتركيها.

وبيّنت الهيئة أن النظام يقدم خدمة الاطلاع على العدد الكلي للشكاوى المقدمة لمقدم الخدمة عبر موقع الهيئة، عبر نافذة “تقارير الاستجابة للشكاوى” ومن خلال أرقام إحصائية تحت اسم كل مقدم، ويقيس رضا المشتركين من عدمه بالحلول التي قدمها لهم مقدم خدمة، موضحة أن نتائجها ستكون متاحة للعموم على موقع الهيئة.

وأكدت الهيئة أنه في حال عدم معالجة مقدم الخدمة لشكوى المشترك خلال 15 يوما من تاريخ تقديم الشكوى، أو في حال عدم رضى المشترك عن الحل المقدم له من قبل مقدم الخدمة، يحق للمشترك التقدم للهيئة بشكوى ضد مقدم الخدمة عبر موقع الهيئة الإلكتروني وفق نفس الإجراءات المعمول بها في السابق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com