هروب لاعبي النصر من الأبواب الخلفية للفندق يبعد الفريق عن مونديال الصالات


هروب لاعبي النصر من الأبواب الخلفية للفندق يبعد الفريق عن مونديال الصالات



أصدرت اللجنة الإعلامية لبطولة كأس العالم للصالات لكرة القدم، التي تستضيفها الكويت، بيانا حول انسحاب فريق النصر من البطولة، مشيرة إلى أن انسحاب الفريق جاء بعد أن رفض لاعبوه إكمال مشوار مبارياتهم في البطولة لعدم صرف مستحقاتهم المالية، رغم أن إدارة النادي وعدتهم بحل المشكلة، لكنها لم تفعل، وتجاهلت مطالبهم. وكان الفريق قد تعرض لخسارتين أمام هويلا الكولومبي، وكاردينيال الأوكراني.

ووفقا لصحيفة الشرق قال البيان إن محترفي النصر هربوا من الباب الخلفي للفندق، وتركوا غرفهم وعليها أسماؤهم دون أن يخطروا أحدا بذلك. مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة لمونديال الصالات قدمت كل شيء للفرق التي لم تتأهل إلى الأدوار التالية، حيث قدمت لهم المخصصات المالية المتفق عليها، ووفرت لهم كل وسائل الراحة والإعاشة.

وناشد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ طلال المحمد، الجماهير بمختلف انتماءاتها بتكثيف حضورها، ومساندة الفرق، وتشجيع لاعبيها من أجل نجاح البطولة، وتحقيق الهدف المنشود منها. واختتم حديثه قائلا: نحن جاهزون للصعاب، والتحدي، وسنمضي في طريق الأمل بالكفاح والإصرار على العمل.

واكتفى مدير عام البطولة والمنسق العام خالد صالح حبيب بالقول «الجواب عند إدارة النصر»، مبديا استغرابة الشديد من هذا التصرف المفاجئ للفريق النصراوي، وأضاف: البطولة ستمضي كما هو مخطط لها، وستحقق النجاح بإذن الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com