بالصور.. “شباب” يستقبلون الأمطار على نغمات (دق ألماني) وسط “عربدة” وتفحيط وتجمهر كبير غرب “عرعر”

  24

غياب واضح للأجهزة الأمنية أثناء التجمهر:

بالصور.. “شباب” يستقبلون الأمطار على نغمات (دق ألماني) وسط “عربدة” وتفحيط وتجمهر كبير غرب “عرعر”



admin

فهد رفاع - إخبارية عرعر:

تجمهر وعربده وأهازيج ودق ألماني.

هكذا إستقبل بعض الأغرار نعمة المطر ، التي كان عليه الصلاة والسلام عند نزولها يستقبل القبلة ويدعي لأنها أحد الأوقات التي يٌستجاب فيها الدعاء.

لا مشكلة مع الجهل إن قابله تقويم وإرشاد ، ولكن المشكلة الكبرى أن يتغيب الجهاز الأمني المعني بضبط الشارع والحركة والمرور لا سيّما أن المواطن قبل الأجهزة الأمنية هو “رجل أمن” ومن المفترض أن يُقابل ذلك التجمهر بالإتصال والإبلاغ.

لعل الجميع يعلم أنه في الآونة الأخيرة شهدة ظاهرة التفحيط تكاثر غير طبيعي خصوصاً في بعض الأماكن ووسط التجمعات التي من شأن التفحيط بداخلها أو بالقرب منها أن يحدث كارثة كبيرة ، فلن ينتهي هذا الأمر إلا بما لايحمد عقباه.

عدسة “إخبارية عرعر” رصدت عدد من المركبات وهي تمارس “التفحيط” على طريق طريف القديم منذ وقت مبكر وحتى عصر هذا اليوم والغريب في الأمر غياب تام للأجهزة الأمنية لرصد ومنع هذه الممارسات قبل حدوث امر ما لا سمح الله.

إلى ذلك، أطلق الدفاع المدني تنبيهاته بشكلٍ مبكر عن خطورة مثل هذه الممارسات وغيرها الا ان “البعض” يُصْر على تشويه الصورة الجمالية لنعمة المطر والإستمتاع بها دون سماع بعض الأخبار المزعجة التي قد تحدث نتيجة لهذه العادة.

1

2

3

5

6

7

8

9

10

11

12

13






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com