مرور “عرعر”  يغط في سبات عميق وأرواح “المواطنين” بين كفي المتهورين!!

  22

مرور “عرعر” يغط في سبات عميق وأرواح “المواطنين” بين كفي المتهورين!!



بدر السلطاني

بدر الحمادي - إخبارية عرعر:

يبدو ان غياب الرقابة المرورية بشارع النخيل بعرعر مازال يحصد أرواح المواطنين الابرياء الذين يذهبون ضحية  تهور الشباب بممارسة هوياتهم المميتة بلا حسيب او رقيب ، فماذا يمكن لنا أن نصف ما يجري على شوراعنا من حفلات الموت المجاني ، فقد باتت حوادث السير الخطيرة تحصد أزهار شبابنا بشكل شبه يومي.
وقال عبدالعزيز المضياني بأن شارع النخيل أصبح حلبة سباق لمن لارادع لهم من المتهورين ، وان المرور اصبح دوره اعطاء المخالفات فقط  ، وتجاهلوا دورهم الرئيسي بمتابعة السير في الشوراع .
فيما ذكر عبدالله العنزي انه من الواجب على المرور تواجد الدوريات في الشوارع الرئيسية لكبح جماح الشباب المتهورين وفرض العقوبات على من يتسببون بالحوادث .
وطالب الاهالي بوضع دوريات على مدار الساعه في الشوارع الرئيسية وذلك للتقليل من الحوادث المميتة ، والا يكون دورهم التسابق بين أفراد المرور باعطاء المخالفات ، وكذلك يجب إعادة النظر في مواقع كثيرة من التقاطعات الخطيرة .

” إخبارية عرعر “ تطالب بتدخل عاجل من مدير المرور بالمنطقة لوضع دوريات ثابته وعلى مدار الساعة على الطرق التى أصبحت ساحات للممارسات الشبابية المميتة وسط غياب عين الرقيب عن هذه الطرق، ومن المؤسف من يمارس تلك الأعمال هم شباب بعمر الزهور!!






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com