سامي الجابر يصدر تنظيم جديد .. ويضع شرفيو الهلال .. في “الزاوية”


سامي الجابر يصدر تنظيم جديد .. ويضع شرفيو الهلال .. في “الزاوية”



بعد أن أنهى في الأيام الماضية عملية تنظيمه لحضور الجماهير والإعلاميين لتدريبات فريق الهلال لكرة القدم, أمر سامي الجابر المدير الفني للهلال بتخصيص الجزء الجنوبي الغربي من ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي ليكون مكاناً لأعضاء شرف النادي ومجلس الإدارة خلال حصة تدريبات الفريق في الموسم المقبل, وهي المنطقة القريبة من العيادة الطبية التي أمر الجابر بتشييدها قبل أيام.

وستكون المقاعد القريبة من دكة البدلاء مخصصة للجهاز الإداري ورئيس النادي ونائبه, ضمن العمليات التنظيمية التي يقوم بها الجابر الذي تولى تدريب الهلال رسمياً مطلع الشهر الماضي.

ولن يكون لأي شرفي هلالي أو عضو في مجلس الإدارة احتكاك بلاعبي الفريق قبل حصة التدريب أو نهايتها, إذ سيقتصر الأمر على رئيس النادي ونائبه ومدير الفريق والجهاز الإداري المعاون له, حيث سيكون لأعضاء الشرف ومجلس الإدارة بوابة خاصة للوصول إلى منطقتهم المخصصة, بينما سيلجأ اللاعبون إلى بوابة أخرى للوصول إلى ملعب التدريب.

على صعيد آخر, أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها ياسر القحطاني قائد الفريق تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ, وحاجته للعلاج لمدة تراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع, يعود بعدها لمزاولة التدريبات بشكل طبيعي, لكن الإصابة لن تمنع اللاعب من مرافقة الفريق إلى الإمارات الإثنين المقبل, حيث البطولة الودية التي ينظمها العين الإماراتي ويشارك فيها الهلال. وفي شأن متصل, واصل البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الفريق تدريباته اللياقية الانفرادية, كحال الاكوادوري كاستيلو, ولن يكون بمقدور الثنائي خوض اللقاء الودي للفريق اليوم أمام الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض, إلى جانب سالم الدوسري الذي تعرض لإصابة في مفصل القدم أمس, وياسر الشهراني المتواجد في النادي الصحي منذ أمس الأول.

وكان الفريق قد أجرى حصته التدريبية أمس على ملعب النادي, التي شهدت تركيز سامي الجابر على رسم التكتيك الذي ينوي اتباعه في لقاء الشباب, إذ فرض مناورة على كامل مساحة الملعب.

وشهدت الحصة دخول اللاعب عبد العزيز الدوسري في برنامج لياقي, بعد أن أنهى برنامجه العلاجي جراء العملية الجراحية التي خضع لها قبل أشهر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com