شرطة طريف: تختتم برنامج”حياة رجل أمن” الأول من نوعه في المملكة


شرطة طريف: تختتم برنامج”حياة رجل أمن” الأول من نوعه في المملكة



تستعد شرطة محافظة طريف بالتعاون مع موسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيريه الي اختتام برنامج هو الأول من نوعه تحت مسمى (حياة رجل الأمن ) والذي تم تطبيقه على مدى الشهرين الماضيين, والذي يعنى برجل الأمن وأسرته وأبنائه وذلك من خلال إقامة عدد من الدورات التطويريه لرجل الامن التي تهمه في حياته العملية والأسرية .

وأكد صاحب الفكره والمشرف على البرنامج الرقيب / سعدالشمري : بأن هدفه من هذا البرنامج هو كسر الروتين في تطوير رجل الأمن والنظر في احتياجات رجال الامن بشكل حقيقي ليكونوا قدوة حسنه خاصة وأن رجل الأمن هو الوجه الأول للوطن وقال لقد أقمنا في هذا البرنامج عدد من الدورات والمسابقات منها دورة في حل المشكلات وإتخاذ القرارات ودوره في الميزانية الأسرية.

وختم الشمري حديثه : آملا أن يطبق هذا البرنامج بشكل رسمي على جميع شرط المناطق لما له من أثر عظيم على رجل الأمن وأسرته ، حيث ان من أهداف البرنامج الرئيسة زرع الترابط بين رجل الأمن وأسرته وجهة عمله وأشكر كل من مدير شرطة الحدود الشماليه ومدير شرطة طريف على دعمهم ووقوفهم إلى جانبي حتى نجاح هذا البرنامج في نسخته الثانيه .

علماً أن الحفل الختامي يوم الأربعاء الموافق 1434/9/16 هـ بقصر ليلي طريف برعاية كريمة من محافظ محافظه طريف ومدير شرطه منطقة الحدود الشمالية ومدير شرطة محافظة طريف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com