اختتام المسابقة الثقافية في مكتب رعاية الشباب بالحدود الشمالية


اختتام المسابقة الثقافية في مكتب رعاية الشباب بالحدود الشمالية



اختتم المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية مؤخرا المسابقة الثقافية لهذا العام 1434هـ على مسرح نادي الحي في ثانوية الملك فهد بعرعر موقعا لإقامة المسابقة .
وقد تلقي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب اسماء الشباب المشاركين في المسابقة بعد الإعلان عنها في منتصف شعبان الماضي حيث تم تقييدها لدى المشرف الثقافي والتنسيق معهم حتى موعد انطلاق المسابقة ، كما تم اعداد وتهيئة الموقع (مسرح ثانوية الملك ) قبل المسابقة حيث تم تجهيز الصوت والإضاءة والكراسي والطاولات الخاصة بلجنة التحكيم والفريقان المتباريان .
وشارك في المسابقة أكثر من ثلاثين شابا تم توزيعهم الى مجموعات وكل مجموعة مكونة من ثلاثة شباب ووصل الى الادوار النهائية الفرق التالية :
فرقة عبدالله فرحان العنزي
فرقة محمد عواد
فرقة عبدالمجيد سرحان
فرقة احمد وحيد علي
فرقة حارث لافي الدليمي
فرقة عبدالله نزال العنزي
فرقة مازن ندا العنزي
فرقة خالد عبدالرحمن
وتأهل إلى دور الأربعة فرقة عبدالله فرحان وعبدالمجيد سرحان وحارث الدليمي ومازن العنزي .
وتأهل للمباراة الختامية كل من فرقة عبدالله فرحان وفرقة حارث الدليمي وكانت الفرقتان بالفعل تستحقان التأهل للنهائي الذي جاء مثيرا وانتهى بصعوبة لصالح فرقة عبدالله فرحان .
وبعد نهاية اللقاء الختامي كرم مدير المكتب الرئيسي بالنيابة مسؤول الانشطة الثقافية منيف بن ندا العنزي بحضور مدير نادي الحي بثانوية الملك فهد ناصر بن صالح الجهني المشاركين والفرق الفائزة كما تم تكريم لجنة الاعداد والتحكيم التي تكونت من ثامر سودي قمقوم وسعد فريح العنزي وحمدان بن سالم العنزي .
وكانت الرئاسة العامة قد رصدت مبلغ 25 الف ريال ميزانية للمسابقة حيث حصل الفريق الاول على مكافاة 2500 ريال والثاني على 2000 ريال والثالث 1500 ريال والرابع 1000ريال ومن الخامس حتى العاشر500 ريال لكل فريق إضافة الى إعداد المكان والتوثيق ومكافات القائمين على البرنامج ولجنة الاعداد والتحكيم .
من جانبه عبر مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية خميس بن رضيمان العنزي عن تقديره العميق للقائمين على المسابقة معربا عن سعادته الكبيرة بنجاحها ومشاركة هذا العدد من الشباب فيها مؤكدا على حرص سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعم الانشطة الثقافية ومشاركة اكبر عدد من الشباب فيها وقال اننا سنحرص بعد هذا النجاح الى توسيع رقعة المشاركة وبالتالي العمل على تطويرها والحرص على مشاركة اكبر قدر من الشباب في المنطقة .
[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f040dc1056a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f040dc356db.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f040f6465d1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f040f66695e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f041133495c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f04113550d1.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com