الملحم الخطوط السعودية أفضل الشركات العالمية وخدماتها من أفضل الخدمات


الملحم الخطوط السعودية أفضل الشركات العالمية وخدماتها من أفضل الخدمات



قال مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد الملحم إن إحصائيات “سكاي تراكس” 2013 لأفضل 100 خطوط جوية في العالم غير صحيحة إطلاقاً.

وكان موقع سكاي تراكس المتخصص في تصنيف شركات الطيران أعلن مؤخرا تصنيفه لأفضل 100 شركة طيران على مستوى العالم في العام الحالي، حيث تصدرت شركة “طيران الإمارات” القائمة، تلتها “الخطوط القطرية” و”الخطوط السنغافورية”، فيما غابت “الخطوط السعودية” عن القائمة، وتحصلت على المركز السابع ضمن قائمة فرعية لأفضل الخطوط الجوية في منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب صحيفة الوطن، وقال الملحم أن الخطوط السعودية من أفضل الخطوط في أدائها وفي التزامها، وخدماتها من أفضل الخدمات الموجودة. وإن مثل هذه الإحصائيات لا تصدر من أناس لديهم المعرفة التامة بما يجري داخل الخطوط.

من جهة أخرى، شّنت مواقع التواصل هجوماً عنيفاً على الملحم بسبب تصريحه أن الخطوط السعودية هي الأفضل.

“[COLOR=#1A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تؤكد أن الملحم منذ أن أسلتم رئاسة الخطوط السعودية إلا وبدأت الرحلات تتلاشى في جداول الرحلات عن منطقة الحدود الشمالية ومركزها الإداري رغم كثافة سكان المنطقة ولتي تصل إلى مايقارب 200 الف في مدينة عرعر فقط.

إدارة الخطوط السعودية جلعت مطالب المواطنين في مدينة عرعر في ثلاجة المهملات دون النظر في أنهم ناقل رسمي يتوجب عليه حسب الإتفاقيات المبرمة بينه وبين الحكومة ، إلا أن هذا التجاهل يضغط بشكل كبير على سكان المنطقة ، في وقتاً لابد أن يُعرف ماهيّة تلك القرارات المُتخذة من قبل النقال الرسمي الذي طال به الوقت في تهميش المنطقة وأهلها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com