اختتام فعاليات البرنامج الرمضاني الترويحي(3) بجامعة الشمالية


اختتام فعاليات البرنامج الرمضاني الترويحي(3) بجامعة الشمالية



تقيم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية حفلها الختامي لفعاليات البرنامج الرمضاني الترويحي الثالث برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم السبت 1434/9/19هـ في الخيمة الرمضانية بمقر الجامعة ، وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

ودعت عمادة شؤون الطلاب أعضاء هيئة التدريس والطلاب وشباب المجتمع في مدينة عرعر للحضور والمشاركة في الحفل الختامي للملتقى الرمضاني, حيث سيتم تكريم المشاركين في فعاليات الملتقى وكذلك إجراء السحوبات على العديد من الجوائز القيمة.

كما نوهّت عمادة شؤون الطلاب بأن فعاليات الملتقى الرمضاني بالجامعة ستستمر لليوم الثامن عشر على التوالي من هذا الشهر الكريم ، وقد شهد الملتقى إقبالاً واسعاً من شرائح المجتمع كباراً وصغاراً، وخاصة برامج الخيمة الرمضانية الثقافية، كما تضمن الملتقى أيضاً أمسيات متنوعة وندوات ودورات في اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الفعاليات الرياضية كبطولة كرة القدم والطائرة والتنس, و بطولة البلايستيشن, وكانت تتم خلالها سحوبات يومية على جوائز قيمة مثل جهاز لابتوب ، جهاز آيباد, وجهاز جالكسي, جهاز وند باد, وطقم أقلام فاخر وغيرها.

ويهدف البرنامج إلى التواصل بين الإدارات الحكومية والمجتمع، وإلى اكتشاف المواهب وبناء مجتمع رياضي ثقافي سليم، باعتباره متنفس رياضي اجتماعي لشغل أوقات الفراغ لدى الشباب فيما يعود عليهم بالفائدة، بالإضافة إلى بث روح المنافسة الشريفة بين المشاركين.

وكان معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر قد أكد على أن الجامعة تسعى إلى غرس أهدافها النبيلة في المجتمع ، وأن سعادتنا لا تُقدر بثْمنٍ عندما يلتف أبناء المجتمع حول جامعتهم. مشيداً بالمشاركة الواسعة لأبناء الجامعة وشباب المنطقة ومجتمع المنطقة ، وإن تواجدهم بكثافة سواءً كان في المحاضرات أو لممارسة بقية الأنشطة الترفيهية أو التعليمية لهو دليل واضح أن الملتقى بدأ يؤتي ثماره بشكل واضح في المجتمع.

مضيفاً أن الجامعة مفتوحة لجميع أبناء المجتمع تحت إشراف عمادة شؤون الطلبة والفريق المتخصص من التربويين وفي جميع المجالات لخدمتهم في كافة الأنشطة المختلفة على الجانب الدعوي والاجتماعي والثقافي والديني والأدبي، وكذلك الطبي وجميع المحاضرين من أساتذة الجامعة، مؤكداً على أن عطاء الجامعة سيستمر إن شاء الله لخدمة المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com