خطر الخادمات الإثيوبيات يقلق الأسر السعودية بعد تكرر الجرائم الدموية


خطر الخادمات الإثيوبيات يقلق الأسر السعودية بعد تكرر الجرائم الدموية



الخادمة الإثيوبية أصبحت هاجساً مقلقاً ومخيفاً لدى الكثير من العوائل السعودية بعد الجرائم الدموية المتكررة التي شهدته السعوديه ، ولايكاد يمر يوم وإلا نسمع جريمة وفاجعة جديدة بطلها هولاء الخادمات.

[COLOR=#1127DC]” إخبارية عرعر “[/COLOR] اخذت آراء عدد من المواطنين والمواطنات بعرعر حيث اجمعوا على خطر الخادمات الاثيوبيات على الاسر السعودية .

قال المواطن طلال العنزي لـ [COLOR=#1335DC]” إخبارية عرعر “[/COLOR] ان الخادمة الاثيوبية اصبحت كابوس مخيف بعد الجرائم المتكررة ، وأضاف بإنه عازم على تسفيرها بعد رمضان ، خوفاً من أن تقوم باي مكروه لاسمح الله لاطفالي وعائلتي.

وذكرت المواطنة أم سالم ، موظفة في أحد القطاعات الحكومية ، انها لاتستأمن الخادمات الإثيوبيات بعد الجرائم الاخيرة وقامت بتسفير خادمتها خلال الشهر الماضي ، واضافت إن من يشغل الخادمات الأثيوبيات في منزله ويستأمنهن على أطفاله ، مذنب ومشارك في الجريمة ، إذا ما حصل مكروه للإطفال.

وأضاف أبو حمود الشمري أن الجرائم المتكررة سببها فتح الاستقدام من الدول التي لا تتناسب مع أداء العمل في منازلنا ، وأضاف انه يقوم بإقفال غرفة اطفاله عليهم أثناء نومهم خوفاً من أن يصيب اطفاله اي مكروه.

وفي نفس السياق ، اوقفت وزارة العمل استقدام العمالة الاثيوبية مطلع الاسبوع المنصرم بسبب عدة جرائم ارتكبتها خادمات ، وإلغت 40 ألف تأشيرة عاملة منزلية من الجنسية الإثيوبية.
[COLOR=#152CE5]
” إخبارية عرعر “[/COLOR] تطالب الجهات المختصة بإيجاد حلول عاجله وفتح الاستقدام من جنسيات أخرى ، وتنفيذ دورات تثقيفية للخادمات قبل البدء العمل بالمنازل السعودية ، وتحذر ربات البيوت من خطرهن ، ويجب إبعاد الاطفال عنهن قدر الإمكان ، حفاظاً على ارواح أبنائنا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com