أهالي “الحدقة” يناشدون طرق الشمال لمعالجة المصيدة وشبابها يضعون لافتة تنبهية


أهالي “الحدقة” يناشدون طرق الشمال لمعالجة المصيدة وشبابها يضعون لافتة تنبهية



أصبح الطريق المتفرع من طريق لينة – ساموده المتجه لهجرة الحدقة 150 كم جنوب رفحاء مصيدة لحصد الأرواح البريئة بسبب عدم وجود أي علامات تحذيرية لنهاية الطريق ، حيث ينقطع الطريق المسفلت فجائية وفد تضرر عدد من المواطنين من جراء ذلك .
وقد تعرض أحد المواطنين يوم 28 / 12 / 1433هـ لصاحب فورد من أهالي هجرة روضة هباس وتضررت سيارته ، وفي تاريخ 5/4/1434 هـ تعرض مواطنين لحادث مروري بنفس الموقع وحدثت تلفيات جسيمة بالمركبة ، وفي تاريخ 8/9/1434هـ حصل بنفس الموقع حادث مأساوي راح ضحية الأب والأم وإصابة بقية العائلة من الأطفال الصغار والعاملة المنزلية وأصبح الأطفال أيتام بسبب وضع الطريق دون اي تدخل من قبل الجهة المختصة ( إدارة الطرق والنقل ) ، ومن هذا المنطلق قام مجموعة من شباب هجرة الحدقة بوضع لافتة لنهاية الطريق المؤدي إلى مدخل الهجرة من الجهة الجنوبية .
الاهالي عبر “[COLOR=#2100FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” يناشدون المسؤولين بوضع لوحات إرشادية عند نهاية الطريق للحفاظ على أرواح المواطنين والمسافرين مع هذا الطريق الذي أصبح مصيدة لحصد الارواح البريئة .
وكانت “[COLOR=#2100FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” نشرت موضوع حادث مروري وقع بنفس الطريق على الرابط [url]http://www.ararnews.org/news-action-show-id-19994.htm[/url]
ولكن لم يتم أي تجاوب من قبل إدارة الطرق والنقل بالمنطقة مما سبب إزهاق أرواح بريئة .
[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f712e094dcb.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f712e0a7e6d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051f712ef0d976.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com