تأمين حاجة الأرملة السابقة بعد نشر الخبر وتوضيح عن أيتام المطرفي


تأمين حاجة الأرملة السابقة بعد نشر الخبر وتوضيح عن أيتام المطرفي



فيما يتعلق بالقضية الانسانية والتي تم طرحها مؤخرا تحت عنوان” أرملة وأيتام “المطرفي ” بحاجتكم فقد تبين من مصادرنا الخاصة عن زواج ارملة المطرفي بخلاف ماذكرت انها ارملة حاليا .

وأوضح لنا أحد المقربين للعائلة: ان الأرملة السابقة تزوجت لاحقا بعد وفاة زوجها “المطرفي” وهي بذمة رجل وهو المسؤول عن الصرف عليها , وأنها تأخذ الراتب التقاعدي لوالد الأيتام المتوفى – رحمه الله – وماذكر في الخبر سابقا الشؤون والكفالة والتحق أحد أبنائها حديثا في القوات الجوية بتبوك , ولكنها لا تجيد التصرف الجيد في المال الذي يصرف لها .

هذا وقد تم تأمين كافة احتياجاتها بعد نشر الخبر و [COLOR=#0414F1]إخبارية عرعر[/COLOR] تذكر ما سبق أحقاقا للحق ولعدم ظلم أحد وقد أوضحنا ما تم ذكره من خلال مصادرنا وهو الأمر الذي سيرتقي بكتاباتنا ” الإنسانية ” مستقبلا – بحول الله وقوته – في التحري والتدقيق أكثر من ذلك .

فأصحاب الحاجة في الغالب يحاولون إخفاء بعض المعلومات الأسرية الخاصة بهم , ولا نملك وسائل للتأكد غير السؤال في الغالب من المقربين من الحالات الانسانية والتي تضطر إخفاء بعض الحقائق خوفا من حرمانهم من تسليط الضوء عليهم من جانب , وخشية عزوف المتبرعين لهم من جانب أخر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com