عبدالرحمن بن مساعد يفوض ” الجابر” برئاسة النادي


عبدالرحمن بن مساعد يفوض ” الجابر” برئاسة النادي



اكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه سيبتعد بشكل جزئي عن الفريق وسيكون ظهوره الإعلامي مقتصراً على الضرورة , مُضيفاً بأنه على الجمهور والإعلام أن يعتبروا المدرب سامي الجابر هو رئيس النادي خلال الفترة المقبلة , وهو ما أبلغه بن مساعد للاعبي الفريق .

رئيس الهلال وفي تصريحات صحفية جاءت بعد حفل تقديم اللاعبين الجدد المنضمين للزعيم وفقا لموقع “جول” قال أنه سيبتعد تماما عن الظهور الإعلامي , ولن يحضر تدريبات أومباريات الفريق الهلالي خلال الموسم المقبل , وسيكون دوره الأساسي هو توفير الدعم المالي للفريق .

وتحدث بن مساعد عن لاعب الفريق البرازيلي “ويسلي لوبيز” , حيث أوضح أن اللاعب رفض عرضين محلي وخليجي تفوق ما يأخذه من الهلال بـ ٢٠٠ الف يورو , وأصر على البقاء أو قبول عرض روماني أقل .

كما أكد رئيس الهلال أن شركة “موبايلي” الشريك الاستراتيجي للنادي خدمت الهلال كثيراً ويجب تقديم الشكر لها على مواقفها , وأضاف :” ملف الرعاية المقبل يُعتبر أمراً حيوياً لا أحب الحديث فيه لكنني أؤكد أنه يجد اهتمام كبير .

وعن تغريداته وظهوره على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” , قال بن مساعد :” ظهوري الإعلامي سيكون مقتصرا على الضرورة وكيف أعود لتويتر وأنا عندما اكتب فيه (آية قرأنية) يرد احدهم بقول (ياشين الهياط ) ” .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com