العساف للنصراويين: تذكروا«لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا»


العساف للنصراويين: تذكروا«لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا»



إخبارية عرعر"متابعات":
فند محمد العساف رئيس نادي الحزم، الاتهامات التي طالت فريقه بتهربه من ملاقاة مضيفه النصر في انطلاقة دور زين السعودي، قائلا «فريقي كان مستعدا للمباراة وقدم إلى الرياض قبل يوم من النزال لإقامة معسكر استعدادي للمباراة».

وأضاف «أثناء تأدية الحزم مرانه الأخير على ملعب الصائغ علم اللاعبون بخروج نتيجة تحليل زميلهم محمد الوابل بأنها إيجابية وأنه مصاب بمرض إنفلونزا الخنازير مما سبب ربكة وخوفا بين اللاعبين الذين كانوا طوال 26 يوما مع اللاعب خلال المعسكر الخارجي في مصر، وبطوله النخبة الثانية في أبها، ليطالب البعض بالسفر إلى أهاليهم، فيما امتنع البعض عن لعب المباراة، بينما تعرض سبعة من إفراد الفريق لأعراض الأنفلونزا مما أدخلنا في دوامة خوف كبيرة».

وزاد «ليس من المنطقي أن ندعي المرض الخطير على لاعبينا من أجل تأجيل مباراة فاللاعبون لهم أهل و أبناء وأقارب وأحباء، والحديث الشريف يقول (لا تمارضوا فتمرضوا فتموتوا)، ولو لعبنا المباراة فأن هناك خطورة على لاعبي النصر لانتقال العدوى ولو حصل أي شيء، لا سمح الله، فإن المسؤولية تقع أولا وأخيرا علينا، ولكن فطنة وحكمة المسؤولين عن الرياضة السعودية وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ونائبه الأمير نواف بن فهد كانت حاضرة باتخاذ القرار المناسب بتأجيل المباراة لحرصهم على سلامة اللاعب السعودي قبل كل شيء».

من جانبه، كشف سعود الفهيد رئيس مجلس جمهور نادي النصر، أن إدارة ناديه أمنت 12 ألف قناع واق لجماهير ناديها في المنطقة الشرقية الراغبة في مساندة فريقها الأول لكرة القدم الثلاثاء المقبل أمام مستضيفه الاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في أول مباراة له في دوري زين السعودي ضمن جولته الثانية للمسابقة، وقال «أمنا 12 ألف قناع واق لجماهير العالمي حرصا على سلامتهم من إنفلونزا الخنازير».

وأوضح الفهيد أن المجلس سيوزع الأقنعة على أنصار ناديه في جميع ملاعب المملكة طوال مباريات النصر المقبلة حتى يزول المرض المنتشر، وقال «يعتبر هذا القناع الواقي من النوع الجيد والمميز الذي يعمل بفعالية في الأجواء الرطبة والتي ينتشر فيها المرض أكثر من غيرها».

وأضاف «حصلنا على كتيبات خاصة بالدور التوعوي للحماية من إنفلونزا الخنازير، وإدارة النادي مهتمه جدا بتوعية الجماهير».

وناشد الفهيد جميع الجماهير النصرواية والرياضية بشكل عام الحضور لملاعب كرة القدم وهي ترتدي القناع الواقي حرصا على سلامة الجميع، وتثقيفا لفئات المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com