“أسوشيتد برس” عن ولي العهد: إصلاحاته خطفت عناوين العالم .. رجل قريب من الشباب

  0

الوكالة الأمريكية الشهيرة نقلت عن السعوديين: لم يكن متوقعاً ما سطره محمد بن سلمان

“أسوشيتد برس” عن ولي العهد: إصلاحاته خطفت عناوين العالم .. رجل قريب من الشباب



tamer12

إخبارية عرعر - محليات :

قبل سنوات قليلة لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن تنافس المملكة العربية السعودية كثيراً من الدول العالمية، وتجذب السياح، وتخطف عناوين الصحف، وتقود المرأة السيارة، ويعود المسرح والسينما والمنافسات الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة.

وذكرت وكالة الأنباء الأمريكية “أسوشيتد برس”، في تقريرها عن الإصلاحات السعودية، أن الرؤية السعودية التي تلخص جهود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبدأها من الأعلى إلى الأسفل، لم يكن من الممكن حتى وقتٍ قريبٍ التفكير في هذا المشهد.

وأشارت إلى أنه رغم عدم وجود قياس لشعبية ولي العهد، إلا أنه يتضح جلياً أنه يملك شعبيةً كبيرةً بين السعوديين، خاصةً فئة الشباب من الجنسين الذين يؤيدون الإصلاحات التي يقوم بها وتحظى بشعبية كبيرة؛ حيث يرون أنه أسهم في إعادة البهجة والترفيه والحياة إلى المملكة، ومنافسة دول الجوار ودول عالمية.

وأشارت الوكالة الأمريكية، إلى أنه إلى جانب عديدٍ من التغييرات الاجتماعية والثقافية شهدت المملكة كثيراً من الإصلاحات في مجالات اقتصادية داعمة للرؤية السعودية وتوفير فرص وظائف كبيرة للسعوديين من الجنسين، إضافة إلى الحوافز المالية والعلاوات الشهرية للسعوديين.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com