الاجتماع الأول للصالون الثقافي النسائي في ثقافة وفنون الشمالية

  0

الاجتماع الأول للصالون الثقافي النسائي في ثقافة وفنون الشمالية



Avatar

إخبارية عرعر - مطيران النمس:

الملحم : ورش للتصوير الضوئي وفعاليات للحرف والخط العربي

عقد القسم النسائي بجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية في الصالون الثقافي بالجمعية اجتماعه الأول لهذا العام برئاسة رئيسة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة سناء الملحم حيث تم مناقشة جدول الأعمال ومنها رؤية رسالة الثقافة والفنون وأبرز المجالات التي يبدعن فيها منسوبات الجمعية من التصوير الضوئي والفن بالإضافة إلى ممارسة الحرف اليدوية .

كما أكدت الملحم أن الاجتماع ركز أيضا على حث كل من لديه موهبة وثقافة الالتحاق بالجمعية بهدف رفع مستويات الفن في كافة المجالات كما ناقشت الحاضرات ابرز الظواهر في المنطقة ومعرفة السلبيات والايجابيات .

وركز الاجتماع على اكتشاف ودعم المواهب الشابة وإقامة ورش عمل للتصوير الضوئي وقالت سناء أن هناك ورشة للتصوير الضوئي تعدها وتقدمها المصورة شروق الكردي الأربعاء القادم بمقر الجمعية علاوة على تجهيز قاعدة بيانات للمصورات والفنانات يمكن الاستفادة منها في التواصل مع منسوبات الجمعية وتكون مرجعية للجمعية .

واوضحت رئيسة القسم النسائي بالجمعية أن هناك فعالية تقام كل اسبوع تشمل التصوير ، الخط العربي ، الفن ، الحرف اليدوية ، وهناك ملتقى للصالون الثقافي في نهاية كل شهر لدراسة مستجدات العمل ومناقشة وتقييم للأعمال السابقة .

واكدت أن الاجتماع جاء بهدف رفع المستوى الثقافي والفني لمنسوبات الجمعية حتى يواكبن الحركة الفنية والثقافية في الوقت المعاصر .

وفي نهاية الاجتماع قدمت الملحم شكرها العميق للزميلات اللاتي حضرن الاجتماع وأثرنه بالملاحظات المفيدة وطرح الأفكار والمقترحات داعية الله العلي القدير أن يكلل العمل بالنجاح في ظل توجهات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – كما قدمت شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية الذي قدم كل الدعم اللامحدود لمنسوبي ومنسوبات الجمعية ، كما قدمت الشكر والتقدير لمدير الجمعية بالمنطقة الأستاذ خلف القاران والزملاء بالجمعية من مصورين ورسامين وخطاطين .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com