مناشدات بتأمين إخلاء طبي للمصابة الثالثة بعد تدهور حالتها


مناشدات بتأمين إخلاء طبي للمصابة الثالثة بعد تدهور حالتها



ناشدت عائلة الممرضة المصابة بالحادث المأسوي بعرعر فجر اليوم “أ. الرويلي” معالي وزير الصحة نقل أبنتهم بإخلاء طبي عاجل لمركز طبي متقدم لإنقاذها ومتابعة حالتها الصحية الحرجة, بعد وجود نزيف داخلي في البطن لم تتم السيطرة عليه .

وكانت إدارة مستشفى عرعر المركزي خاطبت عدة مستشفيات لتأمين سرير طبي لها وسرعة نقلها بالإخلاء الطبي , وتفاعل مئات المواطنون مع الهاشتاق الخاص بنقلها.

وأصدر المتحدث الرسمي للمديرية الصحة بمنطقة الحدود الشمالية تصريح فهد الشمري قال فيه أن قسم الطوارئ والاسعاف بمستشفى عرعر المركزي استقبل ليلة البارحة في تمام الساعة 9:30 مساء يوم الاربعاء الموافق 28 / 10 / 1434هـ أربع حالات دهس لفتيات في العقد الثاني من العمر وحين وصولهن للمستشفى قام قسم الطوارئ والاسعاف بإستدعاء الفريق الاحتياطي لمباشرة الحالات ونتج عن الحادث وفاة احداهن بعد وصولها للمستشفى وتحويل اثنتين منهن الى قسم العناية الفائقة ( المشددة ) وتم وضعهن تحت التنفس الصناعي وتنويم الحالة الرابعة بجناح التنويم بقسم الجراحة وهي في حالة صحية جيدة. وعند صباح هذا اليوم توفيت احدى الحالات التي تم تنويمها في قسم العناية المشددة ، بعد محاولات عديدة لإنقاذها من قبل العاملين بقسم العناية المشدد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com