“الخدمة المدنية” تدعو لحصر خريجات الكليات المتوسطة بغرض استيعابهن


“الخدمة المدنية” تدعو لحصر خريجات الكليات المتوسطة بغرض استيعابهن



دعت وزارة الخدمة المدنية خريجات الكليات المتوسطة سنتين بعد الثانوية للدخول على موقع الوزارة الإلكتروني لإضافة البيانات المطلوبة في نموذج حصرهن والذي أعدته الوزارة على موقعها بناء على توصية اللجنة المكلفة بدراسة استيعابهن.

وتهدف الدعوة إلى حصر خريجات الكليات المتوسطة سنتان بعد الثانوية من هن لسن على رأس العمل أو من يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها.

ولفتت الوزارة إلى أن فترة الحصر تبدأ من 9/11/1434هـ حتى الساعة الثانية والنصف ظهراً تاريخ 20/11/1434هـ من خلال رابط التقديم على نموذج الحصر ([url]WWW.MCS.GOV.SA)،[/url] مشيرة إلى أن التقديم مستمر على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع خلال فترة الحصر المحددة.

وأوضحت أنه على كافة خريجات الكليات المتوسطة ممن هن لسن على رأس العمل أو من يشغلن مراتب أقل من المرتبة الخامسة أو ما يعادلها سواءً من يتوفر لديها طلب سابق على جدارة أو من لا يتوفر لديها طلب سابق على جدارة المبادرة لإضافة البيانات المحددة في نموذج الحصر على موقع الوزارة خلال الفترة الزمنية المحددة للحصر.

وأكدت أن خريجات الكليات المتوسطة اللاتي لم يتقدمن خلال فترة الحصر لن يحق لهن المطالبة بشمولهن بالدراسة من قبل اللجنة المكلفة، مبينة أن على المعنيات الدخول على نموذج حصر خريجات الكليات المتوسطة وتحديد رقم الهوية الوطنية للخريجة وكلمة السر ثم استكمال تعبئة البيانات الخاصة بوسائل التواصل مع الخريجة، مع مراعاة صحة ودقة تحديد رقم الجوال أو الإيميل الإلكتروني وإضافة البيانات الخاصة بالمؤهل العلمي (اسم الكلية التي تخرجت منها، النسبة المئوية، تاريخ التخرج).

وأبانت أن على كل متقدمة ضرورة طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب أسفل الشاشة والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية أو وزارة التربية والتعليم دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق 20/11/1434هـ.

ونبهت الوزارة إلى أن البيانات التي تقوم الخريجة بإضافتها تتحمل مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد طلبها وأن على كل خريجة وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج الحصر مراجعتها والتأكد من صحتها، والتأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها وأن يحدد تاريخ التخرج في وثيقة التخرج للكلية المتوسطة باليوم والشهر والسنة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com