مواطنين في حي الناصرية بـ”عرعر” لم نستفد من مشروع المياه


مواطنين في حي الناصرية بـ”عرعر” لم نستفد من مشروع المياه



بعد ارتفاع اسعار صهاريج المياه وصعوبة الحصول عليها يبدو ان المواطنين في حي الناصرية وتحديداً الساكنين في طريق( أبن ماجه) غير قادرين على تحمل مشكلة عطل شبكة المياة والتي يشتكون منها منذ ان أُقيم الشمروع في هذا الحي مما سبب لهم عوق في الحياه.

حيث ذكرى المواطن ماجد بن شريعه الشمري لـ”[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” بأن هذه المشكله قائمه منذ اكثر من سنتين وهو بداية المشروع ولم استفد انا كمواطن من حقوقي في هذا المشروع إذ انني انفق اكثر من 500 ريال شهرياً واما الان مع زيادة الاسعار قد يكلفني اكثر من ذلك.

وقال المواطن سالم مشعل العنزي “[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” ان هذا المشروع ضمن خطى المملكة العربيه السعودية حفضها الله لأجل المواطن وليعيش حياه كريمه و اننا قمنا في جميع اجراءات المشروع واهما دفع مبلغ الرسوم 650 ريال والذي نعتبرها مس لكرامتنا كمواطنين اذا انا لم نستفد
من المشروع رغم عمل الاجراءات اللازمة.

واوضح سعود هليل العنزي اننا سبق أن عرضنا المشكلة على المسؤولين في المياه وتعجبنا لمعرفتهم لوجود المشكله,ولم نحصل على نتيجه سوى الوعود في حل المشكلة منذ اكثر من سنه.

ويتسائل المواطن مونس وادي العنزي , اين دور الرقابه في مديرية المياه لشركة المقاولات عند الانتهاء من المشروع والتي بدورها تتأكد من كامل المشروع وعدم وجود مشاكل, وهل الشركة تتحمل اخطاء المشروع وتُرغم في إصلاحها؟ التي اصبح ضحيتها المواطن.

وفي سؤال خاص يوجهه المواطنين اصاحب الشكوى من خلال “[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” لمدير المياه المهندس عافت الشراري يقولون فيه:

( نرجو افادتنا عن اسباب المشكلة القائمه ,ولماذا الصمت الطويل في حل هذه المشكلة وماهي اسباب التهرب وعدم الاجابة عن هذا السؤال الذي نطرحه بشكل دائم للمسؤلين لديكم, وهل هناك مشكلة يخاف الافصاح عنها ؟).

واخيراً يذكر ان “[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” قامة في مراسلة مديرية المياه ولم تحصل على اي استجابه للأفادة حول هذا الموضوع.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0522abf40a07e2.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0522abf40adeb6.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0522abf50719d1.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0522abf507f870.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0522abf5e4e246.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com