في القصيم ندوة عن صيد القميري بالنادي الأدبي وفي عرعر: الشرطة تتوعد الهواة


في القصيم ندوة عن صيد القميري بالنادي الأدبي وفي عرعر: الشرطة تتوعد الهواة



يحتضن النشاط المنبري في نادي القصيم الأدبي ضمن الموسم الثقافي لعام 1434هـ محاضرة بعنوان ” الصيد بين الثقافة والهواية ” ويستضيف فيها الدكتور أحمد بن محمد الشبعان ، ويديرها الأستاذ محمد المشوح، وذلك في مساء يوم الاثنين الموافق 10 / 11 / 1434هـ (17 سبتمبر 2013م)، بعد صلاة العشاء مباشرة في مقر النادي بمدينة بريدة، والدعوة عامة للجميع خصوصا هواة الصيد والذين سيكزن طرفا هاما في الحوار الأول من نوعه .

وأشار الأستاذ أحمد اللهيب المتحدث الإعلامي في النادي أن هذه المحاضرة تأتي تفاعلاً من النادي تجاه قضايا المجتمع التي تعني شريحة من أفراده، وأبان أن ذلك جزء من مسؤولية النادي الاجتماعية والثقافية شاكراً ومقدراً لمؤسسة السنيدي للوازم الراحلات رعايتها لمثل هذه المناسبة وتفاعلها مع نشاط النادي الثقافي .

في المقابل بالحدود الشمالية صرح الناطق الإعلامي لشرطة الشمالية العميد بندر الايداء قائلاَ :إنه نظراً لقرب موسم الصيد وهجرة الطيور، وما قد يحدث من مخالفات للتعليمات الخاصة بالصيد الصادرة من مقام وزارة الداخلية، والذي تم إعلانه رسمياً بوسائل الإعلام المرئي والمسموع.

وأضاف؛ فقد تم عقد اجتماع برئاسة مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية، اللواء حمود بن صالح المنصور، مع مديري الإدارات الأمنية المختلفة بالمنطقة، وتم التأكيد على الاستعداد لمثل ذلك، وحث الجميع على بذل قصارى الجهد في منع الصيد المخالف للتعليمات، والقبض على المخالفين وتطبيق التعليمات بحقهم.

وبين الإيداء أن مدير الشرطة يحث الإخوة المواطنين على الالتزام بالتعليمات والأنظمة المتعلقة بالصيد، والتعاون مع رجال الأمن حيال ذلك؛ مراعاة للمصلحة العامة وللحيلولة دون حدوث أي تجاوزات، لا سمح الله، تلحق الضرر بالمواطنين والمقيمين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com