( بالصورة).. محمد آل الشيخ يدعو لضم قطر إلى السعودية ويفجر جدلا واسعا على تويتر


( بالصورة).. محمد آل الشيخ يدعو لضم قطر إلى السعودية ويفجر جدلا واسعا على تويتر



دعا الكاتب بصحيفة (الجزيرة) محمد آل الشيخ إلى ضم قطر إلى السعودية ، باعتبارها كانت جزء من أراضي المملكة فى الماضي . وقال ، فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) الأربعاء 11 سبتمبر 2013 وذلك حسب موقع عناوين الالكتروني :”قطر كانت من ضمن الدولة السعودية الأولى، فيفترض أن يعود الفرع للأصل .. هذا هو التاريخ” ، مضيفا :”لن تخلص دول الخليج من وباء الاخونج حتى يتم التخلص من قطر؛ هاهم انتهوا من الاخونج وذهبوا بدعمون الحوثيين . إنه الحقد الأعمى على المملكة”.
وكان آل الشيخ يرد على مغرد سأله :”وش تقترح يا بو عبداللطيف نضمها للإمارات وا? البحرين شوري عليك طالب بضمها للبحرين عشان نزيد مساحتها ترى لك كلمة قويه مثل هنري”.
وفجرت تغريدة آل الشيخ جدلا واسعا واستقطابا حادا ما بين مؤيد ومعارض لما يقول ، حيث علق منصور الجعفري :”والسعودية كانت ضمن الدولة العثمانية .. والا ايش رايك؟؟”.
وكتب مغرد رمز لنفسه باسم “الأول” :”نقطة الإشكال عندك، انت لسا ما تدري ان الدولة العثمانية سقطت! خلاص بح!
حتى في تركيا مايواطنون اسمها!ويرون تاريخهم مابعد سقوطها!”.
وقال عبدالله البراك :”هذا جهل بتاريخ لم تكن قطر في يوم تبع السعودية . اول من أسس قطر هم الخليفة وكانت صبخ ويجود بها عد ماء”.
أما حبيب الروقي فعلق بالقول :”اللهم احفظ لنا قطر وحكامها والسعوديه وحكامها وادم علينا الترابط الخليجي واكفنا شر اعداء الدين والعملاء”.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05230dd3833764.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com