بالفيديو: كاتب رياضي يبكي من مداخلة أكاديمية سعودية حول دخول المرأة لملاعب كرة القدم


بالفيديو: كاتب رياضي يبكي من مداخلة أكاديمية سعودية حول دخول المرأة لملاعب كرة القدم



أجهش الكاتب الرياضي فهد الروقي بالبكاء غى شاشة التليفزيون تأثرا بمداخلة هاتفية للدكتورة حياة با أخضر ، أستاذة العقيدة بجامعة أم القرى ، حول دخول النساء للملاعب .

وفندت الأكاديمية السعودية ، خلال حلقة الجمعة 13 سبتمبر 2013 من برنامج (حراك) على شاشة قناة (فور شباب) ، ما سيتند إليه البعض لدخول النساء ملاعب الكرة قائلة :”الإسلام كرم المرأة ومهما وضعنا من آليات لتجنب الاختلاط فإن تلك الآليات لن تصمد” ، مضيفة :”المرأة في الإسلام مهامها أكبر بكثير من موضوع مثل دخولالملاعب”.

وشددت على أن الرأي حول دخول المرأة للملاعب ليس لها ولا أي شخص آخر، إنما للإسلام فقط ، مستدلة بقصة بنتي نبي الله شعيب مع موسى عليهما السلام، إذ قالت: “موسى عليه السلام استغرب من خروج المرأتين في مهمة سقيا أغنامهما، وكان عذرهما أبوهما شيخ كبير، وذلك على الرغم من أنهما كان لا يسقيا حتى يسقي الرِعاع”.

وتساءلت : “كيف سيكون الموقف من تصفيق النساء وصفيرهن وتراقصهن وأصواتهن التي تُعلن عن الفرح والحزن في المباريات وهل نرضى بكل هذه المنكرات من أجل التسلية”، كما شددت خلال المداخلة أنه “في الوقت الذي تكثر فيه الفتن من حولنا في الدول المجاورة، الأوّلى التمسك بالدين”.

[url]http://www.youtube.com/watch?v=ubE3kn56C8M&feature=player_embedded[/url]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com