أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي عرعر ولاعبي فريق كرة اليد بالنادي

  0

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي عرعر ولاعبي فريق كرة اليد بالنادي



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي عرعر ، علي بن محمد السويلم يرافقه لاعبو فريق كرة اليد بالنادي ، بمناسبة صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى.
وهنأ سموه في بداية اللقاء رئيس مجلس إدارة النادي , ولاعبي الفريق ، متطلعًا سموه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات من خلال الاستعداد المبكر والإعداد المناسب لجميع البطولات, مؤكدًا دعمه المالي والمعنوي لجميع أندية المنطقة التي تحقق نتائج متميزة.
كما أكد سموه أهمية التركيز على تطوير وتعزيز قوة عناصر منظومة الرياضة بالمنطقة كصناعة قائمة بذاتها قادرة على استقطاب وتمكين المواهب الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية وذلك في إطار التوجهات لتطوير الرياضة وخصخصة الأندية الرياضية.
وشدد سموه على أهمية الاستثمار الأمثل للموارد والخبرات وبناء وتفعيل الشراكات مع الجهات المعنية بإنتاج اللاعبين لاسيما الجامعة والتعليم العام وأمانة المنطقة وبلدياتها لخلق بيئة رياضية جاذبة ومنتجة، لزيادة عدد الممارسين والمنتمين والمشاركين في منظومة تمارس العديد من الألعاب الرياضية، لتحقيق أهداف وتطلعات المجتمع السعودي والقيادة والتحول الرياضي لأجل الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، التي تكمن في بناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحي نشط واستخدام الرياضة كأداة أساسية، والارتقاء بالأداء الرياضي.
ونوه سموه بما يحظى به القطاع الرياضي من الدعم والاهتمام غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- .
من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة نادي عرعر, شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه للقطاع الرياضي في المنطقة، واهتمامه بتطوير الأندية لتواكب التطلعات المرسومة للقطاع الرياضي، مبيناً أن لتوجيهات سموه ودعمه المستمر أكبر الأثر في مواصلة تحقيق النجاحات.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *