الدكتور ياسر المدوح رئيساً لمجلس الإدارة في صحيفة إخبارية عرعر

  2

الدكتور ياسر المدوح رئيساً لمجلس الإدارة في صحيفة إخبارية عرعر



tamer12

إخبارية عرعر - إدارة التحرير :

أوضح رئيس تحرير صحيفة إخبارية عرعر ومالك الصحيفة الأستاذ زياد الدغمي بأنه تم الاتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة في الصحيفة على ترشيح الدكتور ياسر بن حامد المدوح الحازمي ليصبح رئيساً لمجلس الإدارة في صحيفة إخبارية عرعر، وتم توقيع الإتفاقية بين رئيس التحرير والدكتور ياسر المدوح في مدينة عرعر مساء يوم الأربعاء الموافق 23 / 3 / 1441 هـ .

ويعد الدكتور المدوح أحد رجال الأعمال البارزين وله العديد من المبادرات الخيرية والثقافية والاجتماعية في منطقة الحدود الشمالية خاصة والمناطق الأخرى عامة .

وأعرب الدكتور ياسر عن اعتزازه بهذه الثقة راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأن يوفقه ويعينه على خدمة الدين ثم المليك والوطن .

وأضاف: أتقدم بالشكر الجزيل لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المستمر لأبناء منطقة الحدود الشمالية .

وعبر منسوبي ” إخبارية عرعر ” بأصدق التهاني والتبريكات للدكتور ياسر المدوح بمناسبة تكليفه رئيساً لمجلس الإدارة ، سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله .






2 التعليقات

    1. 1
      Avatar
      محمد نازل الحازمي

      يستاهل الدكتور / ياسر المدوح الحازمي هذه الثقه بتعيينه رئيساً لمجلس الإدارة فهو من اوائل المتقدمين للمبادرات الإنسانية بالمنطقة ومن الداعمين لجميع مجالات الحلقات الخيريه ودعم الجمعيات الخيريه فهو أهلاً لها باْذن الله نسال الله له التوفيق والسداد

      (0) (1) الرد
    2. 2
      Avatar
      محمد حمدان المعيذف

      يستاهل القرم اشهد بالله يستاهل والله يوفقه

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *