وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي

  0

الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال

وزير الموارد البشرية: عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم 8 شوال بشكل تدريجي



tamer12

إخبارية عرعر - متابعات:

أكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن عودة موظفي القطاع العام ستكون يوم الأحد الموافق 8 شوال واستئناف حضورهم لمقرات العمل بشكل تدريجي على أن يكون الحضور بشكل كامل بتاريخ 22 شوال وذلك بالتنسيق مع جهات عملهم.

وأضاف : “لضمان الانسيابية في الحضور والانصراف قررنا تطبيق نظام حضور وانصراف مرن ؛ لسلامة العاملين في الدخول والخروج من وإلى مقرات العمل بحول الله” .

وتابع: “بعد فتح الأعمال والأنشطة بشكل أكبر ستتسع الدائرة ويزيد أعداد العاملين والمستهلكين مما يحفز الدورة الاقتصادية وينعشها”.

وأوضح : ” أن عودة الأعمال والأنشطة لا تعني رفع الإجراءات الاحترازية، فالوعي بأسباب السلامة مازال مطلبًا أساسيًا لحماية المواطنين والمقيمين .

وشدد على الموظفين الاطلاع على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بالقطاع الذي ينتمون إليه والالتزام بها، فهي تختلف من قطاع لآخر.

وأشار إلى أنه اعتباراً من الأحد 8 شوال بداية العودة لمقرات العمل بما لا يقل عن 50% من موظفي الجهة (على أن يتضمن ذلك جميع مدراء الإدارات فما أعلى)، كما بيّن أنه اعتبارًا من يوم الأحد 15 شوال لا تقل نسبة الموظفين الذين يعودون لمقرات العمل عن 75% من موظفي الجهة، ويستمر بقية الموظفين الذين لم يعودوا لمقرات العمل بالعمل عن بعد وفق المتبع حاليًا

وتقدم ” الراجحي” بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على رعايتهما ودعمهما غير المحدود خلال الفترة الماضية الذي أسهم بلاشك في التخفيف من الآثار السلبية للجائحة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com