شاهد : هطول أمطار غزيرة وكتل من البرد في ‎محافظة طريف

  0

وأمن الطرق يغلق طريق القريات طريف مؤقتاً :

شاهد : هطول أمطار غزيرة وكتل من البرد في ‎محافظة طريف



tamer12

إخبارية عرعر - فريق التحرير :

شهدت منطقة الحدود الشمالية اليوم السبت، أمطار غزيرة، مع تساقط كتل من البرد غرب المحافظة .

وأظهر بعض المواطنين مقاطع فيديو تساقط كتل من البرد بغزارة غرب طريف، وتشكل سيول مع انخفاض في درجات الحرارة، كما بين خلو الطرقات من المارة والمركبات.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم أن يستمر هطول الأمطار الرعدية المصحوبة برياح نشطة على مناطق الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية وتكون متوسطة إلى غزيرة على بعض الأجزاء من تلك المناطق, في حين لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة تشمل السواحل الجنوبية منها.

فتح طريق “طريف – القريات” بعد إغلاقه مؤقتًا

قالت القوات الخاصة لأمن الطرق، أنه إلحاقًا للإعلان السابق بشأن إغلاق طريق طريف- القريات مؤقتًا أمام حركة الشاحنات؛ بسبب الأمطار الغزيرة، يود التنويه بأن الطريق أصبح سالكًا الآن بعد زوال العائق.

وقالت قوات أمن الطرق في تغريدة عبر تويتر: “تنبيه لمستخدمي طريق طريف- القريات: نود التنويه بأنه تم إغلاق الطريق مؤقتًا في الاتجاهين أمام حركة الشاحنات؛ بسبب الأمطار الغزيرة، يرجى من مستخدمي الطريق الآخرين أخذ الحيطة والحذر وتهدئة السرعة؛ حفاظًا على سلامتهم.. مع تمنياتنا للجميع بالسلامة والأمان” .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com