وفاة وإصابة ثمانية أشخاص في حادث انقلاب على طريق الشمال الدولي بعرعر

  1

وفاة وإصابة ثمانية أشخاص في حادث انقلاب على طريق الشمال الدولي بعرعر



خلف بن جويبر

إخبارية عرعر - خلف بن جويبر:

أوضح مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي ، أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي تلقت على الرقم 997 عند الساعة 8:25 من صباح اليوم الخميس بلاغًا من مواطن عن وقوع حادث انقلاب مركبة تقل عدد 8 أشخاص وذلك على طريق عرعر – طريف (غرب مدينة عرعر 60 كم ) وعلى الفور تم توجيه خمسة فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز إسعاف مدينة عرعر وحزم الجلاميد وكان وصول الفرقة الإسعافية الأولى الساعة 8:57 صباحاً .

وبعد مباشرة الحادثة تبين :وفاة ثلاثة أشخاص بالموقع – رحمهم الله – ، وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات خطيرة، وإصابة شخصين بإصابات متوسطة، وتم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفيات مدينة عرعر .

ودعا العنزي المواطنين والمقيمين إلى الحذر والحيطة ، والأخذ بالتدابير اللازمة للوقاية من المخاطر التي قد تنتج عن الأمطار والسيول ومنها عدم السرعة الزائدة أو الانشغال أثناء القيادة تجنباً للانزلاقات ، والأبتعاد عن مواقع تجمع المياة .

و أوضح المتحدث الرسمي بفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة مساعد غالي العنزي أن غرفة العمليات تتلقى اتصال طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم (٩٩٧) على مدار ٢٤ ساعة .






1 ping

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com