سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل سيدات الأعمال ومنسوبات الجهات الحكومية بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل سيدات الأعمال ومنسوبات الجهات الحكومية بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, عددا من سيدات الأعمال، ومنسوبات الجهات الحكومية بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”.
وجرى خلال الاستقبال التأكيد على سبل التمكين للمرأة في شتى المجالات وما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التنموية وفقاً لتوجيهات الدولة.
وأكد سموه أن اليوم العالمي للمرأه يأتي ليتذكر الجميع الضرورة في الدعم والتشجيع وسبل التطوير في الفرص المتكافئة ورفع نسبة مشاركتها وإبراز الكفاءات من المواطنات المبدعات بما يتوافق مع ثوابت الشريعة الإسلامية , مشيرا إلى أن المرأة السعودية تسجل نجاحات متتابعة على جميع المستويات وتقدم نموذجاً مميزاً على الصُّعد المحلية والدولية كافة.
ونوه بما تقدمه حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم للمرأة للمشاركة في التنمية, لافتا النظر إلى أن مستهدفات رؤية المملكة 2030 رفع مشاركة المرأة من (22%) إلى (30%) والإسهام في بناء المجتمع والتطور والتقدم والتنمية الشاملة ولتكون عضواً فعالاً ومشاركاً سواء من خلال العمل في القطاع الحكومي أو الخاص أو العمل في المشروعات الصغيرة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com