سمو أمير الحدود الشمالية يزور العيادة المتنقلة لعلاج أسنان الأطفال بطريف

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يزور العيادة المتنقلة لعلاج أسنان الأطفال بطريف



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، العيادة المتنقلة لعلاج أسنان الأطفال “مجاناً” , وهي مبادرة من مديرة مركز طب الأسنان التخصصي بمحافظة طريف الدكتورة منى الرويلي.
واطلع سموه على ما تحتويه العربة المتنقلة من تجهيزات طبية بهدف تقديم الخدمة العلاجية للأطفال في منازلهم بما يسهم باكتشاف الحالات المُبكّرة ومعالجتها قبل تفاقمها، ومعالجة الحالات المتقدمة دون الحاجة للانتظار إضافة لرفع مستوى الوعي بأمراض اللثة والأسنان وكيفية الوقاية منهما.
وثمن جهود فريق المبادرة التطوعية التي تبرز القيم والمفاهيم الإنسانية التي يؤمن ويعمل بها أبناء المملكة في الداخل والخارج، منوهاً بما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر برامج ومشروعات إغاثية وإنسانية وطبية تخفف من معانات المجتمعات المتضررة وتوفير حياة كريمة لهم.
وبيَّن سموه أن هذه المبادرة ومثيلاتها تقدم نموذجاً محفزاً للمبادرين بالأعمال الاجتماعية بتوظيف ما حباهم الله به من علم ومعرفة وخبرات لخدمة المجتمع تطوعاً لدعم الجهود الحكومية، حاثاً أبناء المنطقة على المبادرة وبذل المزيد من الأعمال الاجتماعية تطوعاً في إطار توجهات ورؤية المملكة ٢٠٣٠.
فيما نوهت الدكتورة الرويلي بحرص سمو أمير الحدود الشمالية على تشجيع وتحفيز ودعم أبناء المنطقة المبادرين بالأعمال التطوعية بمختلف المجالات.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com