سمو أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة “تراحم” لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تحت شعار “نتراحم معهم”

  0

سمو أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة “تراحم” لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تحت شعار “نتراحم معهم”



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة “تراحم” في مكتبه اليوم إلكترونياً، الحملة الإلكترونية تحت شعار “نتراحم معهم” لعام 1442 هـ, بحضور رئيس اللجنة بالمنطقة سعود الرويلي.
وتهدف الحملة إلى دعوة أبناء المنطقة لمساندة اللجنة للقيام بمهامها في تحقيق الاستقرار المادي والنفسي والاجتماعي لأسر السجناء وتغطية الاحتياجات الأساسية من خلال البرامج المتعددة للجنة تراحم بمنطقة الحدود الشمالية ومنها الدعم المالي المباشر والبرامج العينية وغيرها من البرامج الخاصة بالسجناء وأسرهم.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية تفعيل الحملة بمهنية عالية وباستخدام كافة وسائل التواصل المناسبة، مشيداً سموه بأبناء المجتمع السعودي الذين جبلوا -ولله الحمد- على العطاء والتكافل الاجتماعي, انطلاقاً من مبادئ الشريعة الإسلامية السمحة التي تؤكد على مبدأ التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع.
وحث جميع أفراد المجتمع في منطقة الحدود الشمالية من رجال أعمال ومؤسسات وشركات كبرى وأفراد المجتمع في التفاعل مع الحملة الوطنية لإطلاق السجناء خلال شهر رمضان المبارك، وتحقيقاً للدور المجتمعي في مساعدة المعسرين ولمّ الشمل في ظل الدعم والاهتمام من القيادة الحكيمة لخدمة أبناء الوطن في شتى المجالات.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com