سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم تقريراً عن برامج البورد السعودي بصحة الحدود الشمالية

  0

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم تقريراً عن برامج البورد السعودي بصحة الحدود الشمالية



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، تقريراً عن برامج البورد السعودي بصحة المنطقة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبد الله بن ولمان العازمي, يرافقه عدد من القيادات الصحية في المنطقة.
واشتمل التقرير على أهم برامج الدراسات العليا في شهادة الاختصاص السعودية لطب الأسرة والمجتمع ، وعلاج جذور وعصب الأسنان ، والاستعاضة السنية، والطب النفسي .
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بحصول المديرية العامة للشؤون الصحية على الاعتراف بها كمركز تدريبي متكامل للتدريب ببرامج الدراسات العليا.
وشدّد سموه على أهمية استثمار فرص التحسين والتدريب والتأهيل في جميع البرامج للمزيد من التميز بالخدمات الصحية، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، موجهاً جميع العاملين في المجال الصحي في المنطقة بالاهتمام بنوعية وجودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بالمنشآت الصحية بجميع المحافظات والمراكز والقرى، والعمل بكل جدٍ وإخلاص .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com