سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن إلكترونياً مركز إسعاف حي الرفاع بعرعر ويطّلع على (عربة ثريا)

  0

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن إلكترونياً مركز إسعاف حي الرفاع بعرعر ويطّلع على (عربة ثريا)



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي:

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة اليوم, إلكترونياً مركز إسعاف حي الرفاع بعرعر, بحضور معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي.
واستمع سموه لشرح تفصيلي عن ما يحتويه المركز من تجهيزات ومتطلبات وكوادر طبيه متكاملة وسيارت إسعاف، إضافة إلى ارتباط المركز لاسلكياً بعمليات هيئة الهلال الأحمر وفي حالة الحاجة لخدماته الاتصال على الرقم (997) لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية الطارئة للمصابين والمرضى.
كما اطّلع سموه على عرض عن برامج ومنجزات التحول الرقمي في هيئة الهلال الأحمر ومركز القيادة المتنقلة (عربة ثريا) التي تؤدي عمليات متنقلة، وغرفة قيادة وتحكم للأحداث الطارئة الكبيرة التي تعد مقراً لقيادة الحدث وتمكين قائد الحدث من أخذ صورة كاملة في الميدان من خلال الكاميرات المزودة بالعربة.
ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدعم السخي والاهتمام الذي تحظى به هيئة الهلال الأحمر من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- مما أسهم في تقديم خدمات إسعافية متكاملة في جميع مناطق المملكة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com