خادمة آسيوية تسحر مخدومتها بـ “السحر الأسود” قبل ترحيلها من المملكة


خادمة آسيوية تسحر مخدومتها بـ “السحر الأسود” قبل ترحيلها من المملكة



تسببت خادمة من جنسية آسيوية في تدهور الحالة النفسية لسيدة عربية متزوجة من مواطن بسحرها بـ”السحر الأسود” بحسب زوجها، الذي لجأ إلى دائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف كونه يصر على علاجها حفظا لعائلته وأولاده الذين يعيشون معه في المملكة.

وبين الزوج أن زوجته التي تزوجها منذ 15 عاما أصيبت بالحالة النفسية منذ 3 أعوام، وتشير التفاصيل إلى أن الخادمة أودعت السجن بعد سرقتها مبلغ 40 ألف ريال من منزل مخدومها، ثم ترحيلها إلى بلدها بعد انقضاء مدة العقوبة، بعدها أرسلت رسالة لهاتف الزوج تخبره أن زوجته تم سحرها بالسحر الأسود كما وصفته في الرسالة، وأنها لن تشفى أبدا وستموت منه، وربط الزوج ما حدث لزوجته منذ نحو 3 أعوام بالرسالة التي يحتفظ بها حتى الآن.

وقال الزوج : “تحولت حياة زوجتي لجحيم، خاصة حين اختفت في مطار الملك فهد بالدمام بعد عودتنا من المغرب، وتم البحث عنها دون جدوى”، مستدركا “اتصلت بعد ثلاثة أسابيع لتخبرني أنها في إحدى الدول العربية”.

ولفت إلى أن زوجته سافرت دون علمه ثلاث مرات لعدة بلدان بعد اختفائها بشكل مفاجئ، كما أنها طالبته بأبنائها، وأنها تريد الطلاق لأنها تسبب له المتاعب.

مشيرا إلى أنه لن يتخلى عنها في مرضها، وأنه سيعثر عليها ويعيدها لمنزله، وتابع “أعطتني المحكمة موعدا بعد ثلاثة أشهر للنظر في القضية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com