فريق العروبة الاول  يتعادل مع عرعر في اللحظات الاخيرة


فريق العروبة الاول يتعادل مع عرعر في اللحظات الاخيرة



تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي العروبة في اللحظات الاخيرة مع فريق عرعر في المباراة الودية التي جمعتهما على ارض ملعب نادي العروبة بسكاكا مساء يوم الاحد وقد كان عرعر البادي بالتسجيل عن طريق عبد الرحمن الشنقيطي بكرة راسيه ليسجل بعدها نايف البلوي التعادل في الدقيقة 15 من كرة ثابته.

وقد جاءت المباراة قوية من الطرفين اضاف فريق عرعر الهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق سامي الهدي من كرة انفراديه لينتهي الشوط الاول بتقدم عرعر بنتحية 2/1 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 53 اضاف عماد عبدالله الهدف الثالث لفريق عرعر ، وقبل نهاية اللقاء سجل العروبة هدفين متتالين عن طريق علي الخيبري، ثم موسى الشمري من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل.

وياتي ذلك اللقاء ضمن برنامج فريق العروبة خلال فترتة التوقف حيث سيقابل الرائد في الجولة السابعه من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وكذلك اعداد فريق عرعر لدوري اندية الحدود الشمالية.

من جانب آخر فاز فريق عرعر لكرة القدم لدرجة الشباب على نظيره القلعه من الجوف بهدفين دون مقابل في اللقاء الودي الذي جمعهما الاحد على ارض ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود الرياضيه بعرعر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com