مدير الاستخبارات السعودية دعمنا للثورة المصرية سيتواصل


مدير الاستخبارات السعودية دعمنا للثورة المصرية سيتواصل



قال مدير إدارة الاستخبارات في القوات المسلحة السعودية، اللواء الركن، محمد ظافر القرني، إن القوات السعودية شاركت في حرب أكتوبر ضمن الجبهة السورية في معركة “تل مرعي”، كما شاركت بفوج مدرعات وبطارية مدفعية وفوج المظلات الرابع، ومدرعات لواء الملك عبد العزيز الميكانيكي وبطاريات مدفعية ذاتية، بالإضافة لأسلحة دعم أخرى.

وأكد “القرني” في حوار أجرته معه صحيفة “المصري اليوم” المصرية، أن السعودية تنظر إلى مصر باعتبارها الجناح القوي في المنطقة، والموالي دائما لقوة المملكة، لذلك لم يكن الملك فيصل رحمه الله، ليتردد في الوقوف إلى جانبها في الحرب ضد إسرائيل “ومن هنا كان قطع إمداد النفط عن الغرب، مما دفع الكثير من الأشقاء العرب أيضا إلى الوقوف مع مصر، فكان النصر الذي نحتفل بذكراه هذه الأيام” حسب قوله.

وأضاف أن دعم السعودية لمصر لم يتوقف منذ قديم الأزل ظلت المملكة مستمرة في التزاماتها المادية تجاه مصر، بما يؤكد أن العلاقات بين الشعوب باقية، ولا يؤثر فيها اسم الحاكم وانتمائه لفصيل بعينه، والمملكة لا يعنيها حملات التشويه، ومن ثم فلسنا بحاجة للإعلان عن دعمنا المستمر في وسائل الإعلام كي يرضى عنا البعض”.

وتابع: “بنفس هذه الروح كان التأييد لإرادة الشعب والدعم لخارطة الطريق والوقوف مع مصر وتوضيح الصورة للرأي العام العالمي بأنها ثورة شعبية وعليهم احترام إرادتهم في 30 يونيو”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com