منسوبات كلية الطب والعلوم الطبية والتمريض يطالبن بالتمديد للوكيلة الدكتورة عزيزة رجب


منسوبات كلية الطب والعلوم الطبية والتمريض يطالبن بالتمديد للوكيلة الدكتورة عزيزة رجب



طالبت عشرات الأكاديميات والفنيات والإداريات بكلية الطب والعلوم الطبية والتطبيقية والتمريض من إدارة الجامعة بضرورة تمديد التعاقد مع الدكتورة عزيزة رجب وكيلة الكلية بعد انتهاء عقدها تمهيدا لعودتها لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .

وتلقت “[COLOR=#1806FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” نسخة من مطالبهن التي تم رفعها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر وهن يناشدن معاليه بالتمديد لوكيلة الكلية الدكتورة عزيزة رجب بعد انتهاء عقدها .

وذكرن في خطابهن لمعاليه أن الدكتورة عزيزة قامت خلال عام بجهود كبيرة وأعطت من الجهد الكثير وأوجدت الكثير من الحلول للمشاكل التي تقابل الكليات الثلاث وفعلت الكثير من الأقسام الإدارية المعطلة سابقا , وساهمت في ضبط العمل الأكاديمي وتهيئة الأجواء العلمية لأهم الكليات في الجامعة وتم ملاحظة حرص الطالبات على التحصيل العلمي بعد رؤية الجدية ’ مما أحدث فارقا كبيرا انعكس إيجابيا على سير العملية التعليمية بالكامل في الكليات الطب والعلوم الطبية والتطبيقية والتمريض.

يشار إلى أن جامعة الحدود الشمالية تعتبر من الجامعات الناشئة وبحاجة ماسة لاستقطاب الكفاءات الوطنية لها في مرحلة التأسيس وخصوصا كليات الطب والعلوم الطبية والتمريض بسبب ندرة التخصص وتنافس الجامعات الناشئة فيما بينها على استقطاب الكفاءات والحرص عليها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com