لاعبو الأخضر متفائلون بتخطي البحرين اليوم


لاعبو الأخضر متفائلون بتخطي البحرين اليوم



إخبارية عرعر"عبدالعزيز العنزي":
أعرب عدد من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن ثقتهم في تخطي "الأخضر" مساء اليوم لعقبة نظيره منتخب البحرين، مشددين على أن مؤازرة الجمهور السعودي سيكون لها ردة فعل إيجابية على أداء اللاعبين وسط الملعب.

في البداية أكد عبد الله شهيل مدافع المنتخب السعودي على الدور الكبير الذي ستلعبه الجماهير السعودية في لقاء اليوم، مشيراً إلى أن حضورها القوي والمعتاد كفيل بتسهيل مهمة الأخضر بالفوز بالمواجهة الأصعب حتى في مسيرة المنتخب السعودي في التصفيات.

وأبدى شهيل احترامه الكبير لإمكانيات لاعبي البحرين والتي ستجبر لاعبي المنتخب السعودي على أن يضربوا لهم ألف حساب و بالتالي سيقود هذا الاحترام الكبير لإمكانيات المنتخب البحريني المنافس إلى الانتصار و تقديمه هدية للجمهور السعودي.

من جانبه أكد محمد الشلهوب أن أمر عودته لسابق عهده مع التألق والإبداع جاء بفضل الله أولاً ثم بالإعداد الجيد الذي حظي به شخصياً بداية الموسم الحالي ووعد الشلهوب جميع الجماهير السعودية بالمقاتلة طوال التسعين دقيقة من أجل الظفر بالفوز من أمام المنتخب البحريني العنيد على حد وصفه كما وجه الشلهوب للجماهير السعودية و لمحبيه على وجه الخصوص رسالة خاصة مفادها أن كل من عتب على تراجع مستواي له الحق في ذلك و أنا أتقبل عتبه لإنه عتب صادر عن محبة و أنا واثق تمام الثقة بأنهم يبحثون عن ظهوري بشكل أفضل ولكن يجب أن يعلم الجميع بأن أي لاعب في العالم معرض لانخفاض المستوى وهو أمر طبيعي فلا يوجد من يستطيع اللعب يلعب بوضع ثابت طوال مسيرته الكروية و كما أن الجميع يعلم بأنني قد تعرضت لبعض الظروف الصعبة التي أسهمت في انخفاض مستواي ولكن مع وقفة الجميع الصادقة معي وبدعائهم لي تجاوزت تلك الصعاب وسأعود قريبا.

وعن جاهزية الأخضر لمواجهة البحرين اليوم في اللقاء الحاسم شدد الشلهوب بأن التحضيرات قائمة على قدم وساق من أجل تجاوز المرحلة المعقدة التي يمر بها المنتخب بداية من لقاء الإياب اليوم أمام البحريني و عرج الشلهوب بالحديث عن أجواء المعسكر قائلاً: "بأن المنتخب حالياً تسوده روح ألفة ومودة كبيرة وليس أدل من ذلك ما يلمسه من يتابع تدريبات الأخضر عن قرب والعناصر المتواجدة ككل فيها الخير والبركة و هي قادرة على تقديم المستوى المقرون بالنتيجة الإيجابية بإذن الله."

في حين أظهر عبد الله الزوري تفاؤله الكبير في تحقيق الانتصار مساء اليوم، وعزا الزوري هذا التفاؤل إلى المواقف السابقة التي سبق للاعبي المنتخب السعودي التفوق فيها على ظروف صعبة واجهتهم مشيراً إلى أن الأخضر يظهر بتألق كبير حين يوضع على المحك و دعا الزوري الجمهور السعودي للحضور إلى إستاد الملك فهد الدولي والمساندة بفعالية حتى يحصل المنتخب السعودي و محبوه على مرادهم و هو الفوز و العبور إلى نيوزيلندا.

من جانبه قدم أحمد عطيف اعتذاره الشديد عن المستوى الذي ظهر به شخصياً في لقاء الذهاب بالمنامة مرجعاً ذلك لعامل الجو والرطوبة التي أثرت على الجميع بشكل واضح.

وأكد عطيف على أن اللقاء المقبل يشكل نقطة تحول تاريخية في طموحات الأخضر الأمر الذي يدفع الجميع لبذل الجهود بشكل مضاعف من أجل ضمان مشاركة المنتخب السعودي للمرة الخامسة على التوالي.

وأشار عطيف إلى أن الظروف المتقاربة التي يدخل بها المنتخبين اللقاء ستجعل من المهمة تبدو صعبة بعض الشيء و لكنها لن تكون مستحيلة.

وعلى السياق ذاته عزا وليد عبد الله تألقه الواضح الذي ظهر عليه في لقاء الذهاب بالمنامة إلى توفيق الله أولا ثم إلى تعاون زملائه في المنتخب و خط الدفاع الذي تحمل العبء الأكبر في اللقاء.

و شدد وليد على صعوبة الذي ينتظرهم اليوم وذلك للقوة الكبيرة التي ظهر عليه أداء المنتخب البحريني، ولكن في المقابل لا يعني ذلك بأن لاعبي "الأخضر" سيقفون مكتوفي الأيدي بل سيبادرون لتحقيق آمال محبي المنتخب السعودي و تقديم العرض القوي المشفوع بالنتيجة الإيجابية بالتأهل لملاقاة نيوزيلندا في الدور المقبل، ومن ثم الوصول لكاس العالم 2010 للمرة الخامسة على التوالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com